• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : شاهد أسرع هدفين يحرزهما حارسى مرمى قبل هدف بيجوفيتش

hihi2-485

 

أصبح أزمير بيجوفيتش هو خامس حارس مرمى يسجل فى الدورى الإنجليزى الممتاز بعد الهدف الذى أحرزه يوم السبت وهو الهدف الذى لن ينسى لسنوات قادمة كونه جاء بعد 12 ثانية فقط من انطلاق المباراة التى جمعت ما بين فريقى ستوك سيتى و ساوثامبتون والتى انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله .

وقد حقق هدف بيجوفيتش أرقاما مهمة أولها أنه جعل الحارس هداف ستوك سيتى فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم حيث أن ستوك سيتى أحرز قبل هذا الهدف ستة أهداف أخرى كانت كلها بأقدام ستة لاعبين مختلفين .

الأمر الآخر المهم رقميا فى هذا الهدف أنه أسرع هدف يحرزه حارس مرمى على الإطلاق ونحن نعرض لكم اليوم أسرع هدفين أحرزهما حارسى مرمى قبل هذا الهدف .

أول الهدفين هو الهدف الذى أحرزه بول سميث حارس مرمى نوتنجهام فورست الذى سمح له فريق ليسيستر بان يسجل فى مرماه من ركلة بداية المباراة التى أقيمت بين الفريقين فى كأس كارلينج فى الدور الثانى للبطولة فى عام 2007 .

وقد كان سبب هذا الهدف الغريب أن هذه المباراة كانت مباراة إعادة لمباراة أخرى تم إيقافها بسبب إصابة خطيرة حدثت فى الملعب وقت أن كان نوتينجهام فورست متقدما بهدف وحيد .

ونتيجة لذلك سمح لاعبو ليسيستر لحارس الخصم بأن يسجل ليجعل الأمور كما كانت فى المباراة السابقة لكن فى النهاية خسر نوتينجهام بهدفين لثلاثة .

الهدف الثانى هو هدف وجدناه بالبحث عن أسرع أهداف الحراس وقد كان بلا معلومات غير أنه تم إحرازه فى منتصف الثمانينيات من القرن الماضى وقد كان توقيت إحرازه بعد هدف بيجوفيتش بأجزاء من الثانية .

شاهد هدف نوتينجهام

شاهد هدف الثمانينيات

شاهد هدف السبت

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024