• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نجم أتلتيكو مدريد السابق يساند ابن بلده رونالدو ويخشى من خروج البرتغال من تصفيات كأس العالم بسبب بلاتر

hihi2_9

هل تكون تصريحات رئيس الإتحاد الدولى لكرة القدم سيب جوزيب بلاتر ضد واحد من أهم نجوم كرة القدم العالمية كريستيانو  رونالدو هى  المسمار الذى سيهز الرجل الأقوى الإتحاد الدولى الذى يتحكم فى مقدرات أمور كرة القدم العالمية منذ 15 عاما,فلقد إنتفض العديد من رموز كرة القدم العالمية للدفاع عن أيقونة ريال مدريد الأسبانى ومنتخب البرتغال حيث وصف  معظمهم أن تصريحات بلاتر تعدت كل الآداب العامة.

ولم يكن يدرك بلاتر أن تصريحات هزلية مثل التى قالها ضد رونالدو ستفجر ضده كل هذا الغضب العالمى ضده وهو ماجعله يقدم إعتذار رسمى لريال مدريد وللاعب البرتغالى نفسه ولكن هذا الإعتذار لم يقدم أي تغيير فى ماكتبته وسائل الإعلام الأوروبية صبح اليوم.

وآخر المدافعين عن النجم البرتغالى صديقه والنجم البرتغالى السابق لأتلتيكو مدريد الأسبانى باولو فوترى الذى أكد ان الجميع عرف الآن مالسبب الذى يجعل رونالدو لايحصد المزيد من الكرات الذهبية على الرغم من أفضليته  وأكد على غضبه وعدم اقتناعه بأن تصريحات بلاتر كانت هزلية وأنه أهان النجم البرتغالى رونالدو  وأن بلاتر قال مابداخله والذى يكنه لرونالدو .

فوترى أكد أنه كان بداخله شكوك حول أن بلاتر كان يجامل الآخرين على حساب رونالدو فى موضوع الكرة الذهبية ولكن هذه الشكوك تبددت تماما بعد تصريحات بلاتر.

وذهب فوترى لأبعد من هذا بل إنه يخشى من أن يتسبب هذا التصريح الأخير لبلاتر من أن يخرج منتخب البرتغال من تصفيات كأس العالم بسبب كراهية بلاتر لرونالدو حيث من الممكن أن يحاول بلاتر بطريقة ما أن يثبت للعالم أن رونالدو لايستحق الكرة الذهبية فيتسبب بطريقة ما أن يخرج البرتغال من تصفيات كأس العالم.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024