فيديو و صور : تعرف على القصة الكاملة للمشجعين ذوى الأزياء الغريبة فى مدرجات أوروبا وعلى هويتهم وبالدليل - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو و صور : تعرف على القصة الكاملة للمشجعين ذوى الأزياء الغريبة فى مدرجات أوروبا وعلى هويتهم وبالدليل

hihi2-446

 

فى بداية هذا الأسبوع شاهدنا مجموعة من 11 مشجعا يرتدون عباءات سوداء موحدة ويجلسون وسط الجماهير ظهروا فى ملعب الأليانز أرينا المملوك لبايرن ميونخ و ملعب ستامفورد بريدج المملوك لنادى تشيلسى  إضافة إلى ملعب نادى يوفينتوس وهو ما أثار الكثير من الجدل وقتها حول هوية هؤلاء الأشخاص .

وقد اتضح بعد ذلك أن هذا هو جزء من حملة إعلانية كبيرة تمولها شركة سامسونج وقد شرح النجم الألمانى السابق فرانز بيكينباور فكرة الحملة التى تتحدث عن أن هناك فضائيين يرغبون فى السيطرة على كوكب الأرض وسوف يلعبون مباراة كرة قدم أمام فريق من لاعبى الأرض والفائز يسيطر على الكرة الأرضية ومن المفترض أن يشكل بيكينباور الفريق الأرضى من أفضل 11 لاعب فى العالم .

وكانت تلك الحملة قد بدات قبل ذلك على تلال كوبا كابانا فى ريو دى جانيرو لكنها لم تجذب وقتها الإنتباه الكافى حيث ظن الكثيرون أنها حملة برازيلية للترويج لكأس العالم القادمة .

ثانى خطوات الحملة كان ظهور كرات عملاقة فى منطقة “هاكنى مارشيس” فى مدينة لندن والتى اتخذت مساحة كبيرة من الأرض وبعد هذا الحدث استمر الكثيرون فى الظن انها حملة ترويجية لكأس العالم تستخدم فيها البرازيل البلد التى ولدت فيها كرة القدم كبداية لدعايتها الخارجية .

الخطوة التى تلت ذلك كانت فى ميدان التايمز فى نيويورك على الرغم من أن كرة القدم ليست اللعبة الشعبية هناك مما أضعف فكرة الدعاية لكأس العالم لتبدأ التكهنات تنتشر فى كل إتجاه حتى أن البعض ظن أن هذا الامر هو دعاية لفيلم أمريكى إلى أن انتقلت الدعاية إلى مدرجات الملاعب الأوروبية بالشكل الذى رأيناه لتلفت أنظار الكثيرين .

وقد أنشأت شركة سامسونج قناة رسمية للحملة التى تدعى “الفائز يأخذ الأرض” على موقع “يوتيوب” وقد سمتها “دوائر غامضة” وقد نشرت الشركة اليوم على تلك القناة ثلاثة فيديوهات تلخص ماقام به لاعبو كرة القدم الفضائيين من مراقبة لمجموعة من أمهر لاعبى الأرض مع أندية البايرن و تشيلسى ويوفينتوس .

والدليل على أن سامسونج هى من تدير تلك الحملة جاء من خلال موقع الحملة الرسمى بواسطة مجموعة من خبراء الشبكات والذين تمكنوا من تحديد مصدر إدارة الموقع وقد تبين أنه من داخل شركة سامسونج كما تظهر الصورة التى تشاهدونها بالأسفل .

شاهد صورة من بداية الحملة فى البرازيل

hihi2-447

شاهد صورة لأحد الكرات العملاقة التى ظهرت فى لندن

hihi2-448

شاهد صورة تظهر جزء من الدعاية التى تمت فى نيويورك

hihi2-449

شاهد الدليل على أن سامسونج هى ممولة الحملة

hihi2-450

شاهد لقطات ملعب الأليانز أرينا

شاهد لقطات ملعب ستامفورد بريدج

شاهد لقطات ملعب اليوفينتوس

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
17