• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عاجل : بلاتر يعتذر لكريستيانو ولريال مدريد ..!

hihi2-0

أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد استيائه من تصريحات رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر الأخيرة والتي تهكم فيها عليه وقلده بطريقة ساخرة .

وسرعان مارد كريستيانو على بلاتر  متمنيا له الصحة والعمر الطويل لرؤية فريقه المفضل ولاعبه المفضل يحققون المزيد من الانجازات .

ولكن بلاتر لم يكن يعلم أن تصريحه هذا سيغضب كريستيانو كل هذا الغضبل فأطلق سريعا اعتذارا للاعب البرتغالي نشره موقع نادي ريال مدريد في بيان رسمي .

وكان فلورنتينو بيريز قد أرسل رسالة لبلاتر يعبر فيها عن غضب النادي مما قاله بلاتر عن كريستيبانو وكان نص الرسالة كالتالي :

رسالة من رئيس ريال مدريد ، فلورنتينو بيريز ، إلى السويسري جوزيف بلاتر في تمام الساعة 12:23

عزيزي الرئيس ،

قرأنا بدهشة التصريحات التي أدليت بها عن لاعبنا كريستيانو رونالدو و ترشيحه ل جائزة الكرة الذهبية ، والتي كانت خيبة أمل كبيرة بين عائلة ريال مدريد ، وخاصة لأن هذه المظاهر المؤسفة من غيبر المقبول أن تأتي من رئيس أعلى وكالة في العالم لكرة القدم .

من ناحية ، فهي غير عادلة إلى لاعب محبوب من الملايين من المشجعين في جميع أنحاء العالم ، سواء مشجعي ريال مدريد أو غيرهم ،  ونحن فخورون به ، فهو واحد من أفضل اللاعبين في كل العصور ، ويجب احترامه ، من ناحية أخرى ، وأخيرا ، نحن نفهم أن تعليقاتك قد تؤثر على أصوات أولئك الذين يتخذون القرار بشأن من الذي ينبغي أن يتلقى جائزة أفضل لاعب في العالم .

في ريال مدريد ، النادي  لديه علاقة خاصة مع الفيفا ، ونحن نشعر بخيبة أمل عميقة من قبل كل شيء ، و كرئيس لنادي ريال مدريد فإنيي أريد ان اظهر غضبي ازاء ماحدث ، وسيكون من غير المقبول تكرار مثل هذا الأمر تجاه لاعبنا   .

التحيات،
فلورنتينو بيريز

وجاء الرد من بلاتر كالتالي :

رسالة من رئيس FIFA ، سيب بلاتر ، إلى رئيس ريال مدريد ، فلورنتينو بيريز ، في تمام 16:12 PM .

عزيزي الرئيس :

لقد تلقيت رسالتكم اليوم ، فمحتواياتها فاجأتني .

أولا ، أود أن أوضح أن في هذا الحفل الذي أقيم يوم الجمعة الماضي في جامعة أكسفورد لم أتناقش حول ترشيح أيا من اللاعبين للكرة الذهبية في نهاية العرض الذي قدمته ، و لكنني سئلت سؤالا حول ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ، وطلب مني السائل اختيار أحد اللاعبين المفضل لي ، فقلت أن ميسي هو من النوعية التي أرغب أن يكون ابني مثلها ، ومع ذلك ، أريد أن أوضح أنه بالنسبة لي كريستيانو رونالدو هو في نفس مستوى ميسي و كلاهما لاعبين مميزين ، وكل على طريقته .

أشعر بأسف عميق أن ماحدث أزعجكم و أعتذر عن ذلك. فأنا لم تكن في نيتي اظهارعدم الاحترام لريال مدريد أو أيا من اللاعبين أو المشجعين ، وليس فقط لكوني رئيسFIFA ولكن أيضا لكونه النادي الذي أتابعه ومعجب به منذ شبابي .

مع خالص التقدير، عناق
جوزيف بلاتر .

hihi2-0

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024