فيديو وصور : بيكهام يستعد لمنافسه مدربه السابق فيرجسون - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو وصور : بيكهام يستعد لمنافسه مدربه السابق فيرجسون

hihi2-438

 

بعد أيام قليلة من إصدار السير أليكس فيرجسون لسيرته الذاتية يستعد أبرز لاعب كرة قدم إنجليزى فى السنوات الأخيرة فى أن يتحدى مدربه السابق فى سوق الكتب .

فقد أصبح ديفيد بيكهام على وشك إصدار كتاب جديد له يشرح فيه بالتفصيل أبرز محطات حياته وقد تمكنت صحيفة التايمز الإنجليزية من الحصول على جزء من الكتاب يتحدث فيه بيكهام عن هدفه الشهير فى مرمى المنتخب اليونانى فى تصفيات كأس العالم 2002 .

ما جاء فى هذا الجزء يشرح كيف يذكر قائد المنتخب الإنجليزى السابق الهدف الذى تعده الجماهير الإنجليزية أبرز لحظة فى حياة بيكهام المهنية وفقا لأكثر من استطلاع رأى وتحدث بيكهام عن حصول فريقه على ركلة حرة فى مكان مميز وكيف أنه جرى على الكرة لإمساكها وأصر على أن يسدد الكرة رغم محاولات زميله تيدى شيرينجهام لمنعه من تسديدها بسبب أن بيكهام كان قد أضاع العديد من الركلات الحرة فى تلك المباراة وكان من الواضح وقتها أنه لم يكن فى يومه بينما كان المنتخب الإنجليزى منهزما بهدفين لهدف ويحتاج لهدف التعادل من أجل التأهل لكأس العالم 2002 بينما كان حكم المباراة يستعد لإطلاق صافرة النهاية .

ثم تحدث النجم الإنجليزى عن شعوره عندما سدد الكرة واستقرت فى أقصى الزاوية لينقل بيكهام منتخب بلاده إلى كوريا الجنوبية واليابان مستضيفا البطولة العالمية وقتها بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق .

شاهد الجزء الذى نشرته صحيفة التايمز والذى أفردت له ثلاث صفحات كاملة

hihi2-440

hihi2-439

شاهد الهدف التاريخى أمام اليونان

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
17