• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ماتويدي ينقذ باريس سان جيرمان من الهزيمة الاولى امام سانت ايتيان

hihi2-1

سيطر التعادل الايجابي هدفين لكل فريق بين حامل اللقب نادي باريس سان جيرمان ومضيفه نادي سانت ايتيان في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب غيشار ضمن الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم .

افتتح سانت ايتيان النتيجة عبر لاعب خط الوسط بينيامين كورغين بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 18 من عمر الشوط الاول ، وفي الحصة الثانية اضاف المهاجم رومان هاموما الهدف الثاني في الدقيقة 51 بعد الخطأ الذي ارتكبه المدافع البرازيلي ماركينيوس استغله الاول ووضع الكرة في الشباك .

وعند الدقيقة 59 تحصل لاعب خط الوسط فابيان ليموين على الورقة الصفراء الثانية ليكمل فريقه بقية اللقاء بعشرة لاعبين .وتمكن الهداف الاورغوياني ايدنسون كافاني من تقليص الفارق للفريق العاصمة بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 68 .

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع تمكن لاعب خط الوسط بليس ماتويدي من انقاذ باريس سان جيرمان من الهزيمة الاولى في الدوري بتسجيله الهدف الثاني .

وبهذا التعادل رفع باريس سان جيرمان رصيده الى النقطة 25 في المركز الاول متساوياً مع موناكو ولكن فارق الاهداف لمصلحة الاول ، فيما اصبح رصيد سانت ايتيان عند النقطة 17 في المركز السابع .

الهدف الاول لباريس  / الهدف الثاني

الهدف الاول لسانت ايتيان / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024