صور : مجموعة غريبة من 11 مشجعا بملابس سوداء متطابقة تبدأ الظهور فى الملاعب الأوروبية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صور : مجموعة غريبة من 11 مشجعا بملابس سوداء متطابقة تبدأ الظهور فى الملاعب الأوروبية

hihi2-424

 

بدأت مجموعة من 11 رجل مجهول يرتدون ملابس غريبة ومخيفة بالظهور فى مباريات كرة القدم قبل أيام قليلة من يوم الهالووين (يوم عطلة رسمية يرتدى فيه الجميع ملابس مرعبة إضافة إلى تعليق زينة مخيفة ومشاهدة أفلام الرعب) حيث ظهرت هذه المجموعة فى ملعب الأليانز أرينا بالأمس فى المباراة التى تغلب فيها بارين ميونخ على هيرتا برلين بثلاثة أهداف لهدفين واليوم تظهر فى ملعب ستامفورد بريدج فى المباراة الجارية حاليا ما بين تشيلسى و مانشستر سيتى والتى انتهى شوطها الأول بتقدم تشيلسى بهدف نظيف .

المجموعة كانت ترتدى عبائات سوداء وتغطى رؤوسها بينما تظهر رموز شيطانية على صدر العباءة بينما قاموا بدهن أوجههم باللون الأبيض والغريب وقد ظهروا فى ملعبى تشيلسى والبايرن فى يومين متتاليين .

ووفقا للتقارير فإن الرجال أدوا مجموعة من الطقوس الغريبة خلال مباراة الدورى الألمانى وقد علق أحد الجماهير الحاضرة للمباراة على هذا الأمر قائلا : “لقد كان الأمر غير طبيعى . لقد جلسوا هادئين تماما لمدة طويلة لكن بين الحين والآخر كانوا يقومون بوضع ايديهم فوق بعضها البعض أو الوقوف فجأة ثم الجلوس مرة أخرى . جميع من كانوا حولى كانوا متحيرين . بعض الناس ضحكوا والبعض الآخر كان مندهشا” .

شاهد صور للمشجعين الغريبين من مباراة البايرن بالامس

hihi2-422

hihi2-424

hihi2-423

شاهد صورة التقطها أحد الجماهير من مباراة تشيلسى الجارية حاليا

hihi2-425

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14