صورة : مباراة تشيلسي والمان سيتي الأغلي في تاريخ كرة القدم الإنجليزية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صورة : مباراة تشيلسي والمان سيتي الأغلي في تاريخ كرة القدم الإنجليزية

hihi2-414

 

يعتبر ناديى تشيلسي ومانشستر سيتى من أكثر الأندية إنفاقا في العالم في آخر عشر سنوات وهم أكبر ناديين جاذبين للإستثمارات الخارجية في الدوري الإنجليزي .

فأموال مانشستر سيتي تأتي من نائب رئيس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة منصور بن زايد بن سلطان آل نهيان ومالك النادي أما اموال تشيلسي فمصدرها مالك النادي رجل الأعمال الروسي رومان ابراموفيتش الذي انفق 2 مليار دولار علي النادي منذ 2003 .

نادي تشيلسي قد انفاق 767 مليون استرليني في اخر 10 سنوات علي صفقاته و تلقي 182 مليون جنية استرليني مقابل بيع اللاعبين بصافي انفاق 585 مليون استرليني .

ويأتي خلفه في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي الذي انفق 708 مليون جنية إسترليني علي صفقاته وتلقي 207 مليون جنية استرليني بصافي انفاق 504 مليون جنية استرليني .

وتقام المبارة بين الفريقين اليوم في ملعب ستامفورد بريدج في لندن وإذا شارك الفريقان بتشكيلتهما الأساسية كما هو متوقع فستكون هذه المباراة هى الأغلى فى تاريخ الدورى الإنجليزى وفقا لتقديرات صحيفة ميرور البريطانية .

ووفقا لتقديرات الصحيفة أيضا فإن المباراة قد تكون الأغلى على مستوى القارة الأوروبية هذا الموسم ولن يتم تحطيم هذا الرقم إلا إذا تقابل نادى تشيلسى – الذى تزيد قيمة لاعبيه عن مانشستر سيتى بقيمة 5 مليون جنيه استرلينى – مع نادى ريال مدريد الأغلى على مستوى أوروبا .

شاهد جزء مما نشرته صحيفة ميرور

hihi2-415

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
16