مجموع أسعار التشكيلة الأساسية لكلاسيكو أسبانيا يساوى 532 مليون يورو! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مجموع أسعار التشكيلة الأساسية لكلاسيكو أسبانيا يساوى 532 مليون يورو!

hihi2_13

نقلت صحيفة السبورت الكتالونية عن الموقع المتخصص فى أسعار اللاعبين وسوق الإنتقالات الشتوية والصيفية Transfermarkt  عديد من الحقائق المالية التى تخص فريقى برشلونة وريال مدريد قبل لقاء الفريقين الليلة فى الجولة العاشرة من الليجا.

فى البداية تحدثت صحيفة السبورت عن أن مشروع ريال مدريد مختلف تماما عن مشروع برشلونة فعلى الرغم من أن برشلونة أنفق الكثير فى صفقة البرازيلى نيمار إلا أن مافعله ريال مدريد مع جاريث بال وإيسكو وإيرامندى جعل ريال مدريد يتفوق فى مجال الإنفاق على برشلونةفى سوق الإنتقالات الأخيرة ولكن العبرة فى النهاية تكون فى الإنتصارات والبطولات .

ومن المرجح أن ال22 لاعبا  الذين سيتواجدون على ارض الملعب سوف تبلغ قيمتهم 532 مليون يورو بينما  جميع لاعبي الفريقين تبلغ قيمتهم حوالي 800 مليون يورو مما يجعل ملعب الكامب نو مسرحا مفتوحا أمام إقتصادين كبيرين ومشروعين مثيران للإهتمام سواء على الصعيد الرياضى والصعيد المالى حيث أن سعر التشكيلة الرئيسية لريال مدريد يساوى 382 مليون يورو بينما سعر التشكيلة الرئيسية لبرشلونة يساوى 150 مليون يورو.

ويذكر أن سبب إنخفاض سعر لاعبى برشلونة عن لاعبى ريال مدريد أن معظم نجوم برشلونة لم يكلفوا النادى أى مبالغ مالية فهم من خريجى اللاماسيا الخاصة بالكتلان بينما ريال مدريد قد إضطر لدفع الكثير والكثير من الأموال من أجل شراء هذه الكوكبة من النجوم.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15