بالوتيلى قد يكون المرشح الإيطالى الوحيد لدخول قائمة ال23 الأفضل فى العالم 2013 - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بالوتيلى قد يكون المرشح الإيطالى الوحيد لدخول قائمة ال23 الأفضل فى العالم 2013

hihi2_13

ينتظر الجميع يوم الثلاثاء المقبل حيث سيقوم الفيفا بالإشتراك مع صحيفة الفرانس فوتبول الفرنسية  بالإعلان عن قائمة أفضل 23 لاعب فى العالم عام 2013 والمرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم.

وقد إهتمت صحيفة الجازيتا الإيطالية بتواجد الثلاثى الإيطالى أندريا بيرلو وجان لويجى بوفون نجمى اليوفنتوس الإيطالى وماريو بالوتيلى هداف إي سى ميلانو الإيطالى  وإن كانت قد إعترفت إنه من الصعب أو شبه المستحيل أن يحصل أى لاعب من إيطاليا على الجائزة فى ظل وجود العديد من النجوم المميزين أمثال ميسي كريستيانو رونالدو ، مولر ، روبن ، إبراهيموفيتش ، ليفاندوسكى ، نيمار ، انيستا و تشابي وبالطبع يتصدر القائمة النجم الفرنسى ريبرى بايرن ميونيخ الألمانى والذى حصل على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا هذا العام.

وقد أشارت الجازيتا إلى أن بالوتيلى قد يتواجد فى قائمة أفضل 23 لاعب فى العالم  على الرغم  من الجدل الكبير حول شخصيته وأرائه ولكن ماقدمه مع الميلان والمنتخب الإيطالى هذا العام قد يشفع له التواجد فى القائمة.

يذكر أن آخر لاعب إيطالى حصل على جائزة أفضل لاعب فى العالم كان المدافع الإيطالى المعتزل فابيو كانفارو فى عام 2006 وسيتم الإعلان الرسمى عن أفضل لاعب فى العالم يوم الإثنين 13 يناير 2014.

 

محمد أشرف _هاى كورة

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
16