بالفيديو تاتا مارتينو: أنشيلوتى لديه خبرة تدريب الفرق المرموقة فى أوروبا بعكسى وجاريث بال لاعب ممتاز للغاية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بالفيديو تاتا مارتينو: أنشيلوتى لديه خبرة تدريب الفرق المرموقة فى أوروبا بعكسى وجاريث بال لاعب ممتاز للغاية

hihi2_13

تحدث تاتا مارتينو مدرب برشلونة الأسبانى فى مؤتمر صحفى فى ملعب الكامب نو وكشف العديد من التفاصيل الهامة قبل لقاء لقاء القمة ضد ريال مدريد الذى سيقام الليلة.

وفى بداية حديثه كشف تاتا إنه قد قرر تشكيلة الفريق ضد الريال قبل مواجهة إي سي ميلان فى دورى أبطال أوروبا وبيكيه سوف يشارك فى المباراة وقد نوه إنه من الوارد مشاهدة تشابى وإنيستا وسيسك فابريجاس فى آن واحد.

وقال مارتينو”بالنسبة لي للمرة الأولى التي ادرب فيها فريق مرموق في أوروبا ولكن انشيلوتي معتاد على ذلك حيث درب فى إيطاليا وإنجلترا وفرنسا و سنحاول ان نبذل قصارى جهدنا.

وشدد تاتا على أن الفريق لم يتراجع في المستوى كما يحاول الإعلام تصويره وأكد إن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين الأكفاء فى كل مكان وسيؤدى الفريق بنفس أسلوبه ضد ريال مدريد وإن كان الرتم سيكون أسرع من ذى قبل.

ودافع مارتينو عن نيمار حيث أكد إنه جاهز ومعنوياته مرتفعة وإن الحكام يجب أن تحميه من العنف فو لايحب العنف أما عن ميسى فميسى لايمكن إيقافه وأصر مارتينو إنه حاول إيقاف ميسى أيام تدريب المنتخب البراجويانى ولم يستطيع إيقافه.

وتحدث مارتينو عن جاريث بال وأشاد فيه حيث قال إن بال لاعب ممتاز للغاية وكريستيانو لاعب مثل ميسى لايمكن إيقافه إذا كان فى يومه ومستواه جيث يستطيع حسم المباريات بمفرده مثل ميسى”

وعاد تاتا للحديث عن نيمار وأكد إنه يستطيع اللعب فى كل مراكز الهجوم كما يفعل ليونيل ميسى وقادر أيضا على صناعة الفارق لبرشلونة أمام أى فريق.

وعن توقعاته لسير أحداث لقاء القمة تحدث تاتا مارتينو عن أن الريال والبرسا فريقين كبيرين ولايمكن توقع نتيجة المباراة ولكنه يريد الفوز بالطبع وسيحاول إغلاق المساحات لأنه أصر على قيمة ريال مدريد فى التعامل مع المرتدات حيث يمتلكون سرعات فائقة وليدهم لاعبين مثل دى ماريا ورونالدو وجاريث بال.

وفى نهاية الحوار أصر على أن الكلاسيكو لن يحسم لقب الدوري ولكن الفوز سيعطيه  دفعة معنوية  وتمنى أن يحالفه التوفيق ولايكون الحظ عنيدا معه ومع فريقه مثلما كان الوضع أمام أوساسونا والميلان.

قناة برشلونة تذيع المؤتمر الصحفى لتاتا مارتينو  قبل لقاء الكلاسيكو كاملا.

 

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15