• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الهلال يتغلب بصعوبة على التعاون والاهلي يدك شباك الشعلة بخماسية

hihi2-1

تغلب نادي الهلال على ضيفه نادي التعاون بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء الجمعة على ملعب الامير عبد الله ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري السعودي (عبد اللطيف جميل ) لكرة القدم .

جاءت اهداف اللقاء في الشوط الثاني عندما افتتح البرازيلي تياغو نيفيز الهدف الاول من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 61 وتمكن التعاون من ادراك التعادل في الدقيقة 77 قبل ان يعطي المهاجم البديل ياسر القحطاني النقاط الثلاث للهلال بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 82 عن طريق ركلة جزاء .

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده الى النقطة 16 في المركز الاول ، فيما تجمد رصيد التعاون عند النقطة 9 في المركز الثامن .

 

وفي لقاء اخر تغلب نادي الاهلي على ضيفه نادي الشعلة بخمسة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم يوم الجمعة على ملعب الملك عبد العزيز في ذات الجولة .

افتتح الاهلي التسجيل عندما بصم المهاجم العراقي يونس محمود على الهدف الاول في الدقيقة 13 واتبعه مصطفى البصاص بالهدف الثاني عند الدقيقة 28 وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 33 .

وفي الشوط الثاني اضاف معتز صديق الموسى الهدف الرابع في الدقيقة 62 وبعد عشر دقائق اضاف المهاجم البرازيلي فيكتور سيمويس الهدف الخامس في الدقيقة 72 .

فيما جاء هدفي نادي الشعلة عن طريق كل من لاسانا فان في الدقيقة 60 ومحمد علي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع .

وبهذا الفوز رفع الاهلي رصيده الى النقطة 13 في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد نادي الشعلة عند النقطة وحدة في المركز الاخير .

وفي مباراة اخرى فاز الشباب على نظيره نادي نجران بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي اقيم على ملعب الامير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض .

افتتح الشباب التسجيل مبكراً عبر المهاجم نايف هزازي في الدقيقة 2 واضاف حسن فلاتة الهدف الثاني في الدقيقة 23 قبل ان يعزّز سياف البيشي النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 40 .

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تمكن نجران من تقليص الفارق عن طريق احمد السهيل بتسجيله الهدف الاول . وفي الشوط الثاني اضاف لاعب خط الوسط الكولومبي ماكنيلي الهدف الرابع في الدقيقة 66 ، وفي الدقائق الاخيرة من اللقاء تمكن مهند عسيري من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 87 .

وبهذا الفوز رفع الشباب رصيده النقطة 14 في المركز الثالث ، فيما تجمد رصيد نادي نجران عند النقطة 12 في المركز الخامس .

وفي لقاء اخر تغلب الفيصلي على ضيفه الاتحاد بثلاثة اهداف نظيفة .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024