فابريجاس: أوزيل قد يعيد البطولات للأرسنال وأتمنى التدرب مع الأرسنال من جديد ولو ليوم واحد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فابريجاس: أوزيل قد يعيد البطولات للأرسنال وأتمنى التدرب مع الأرسنال من جديد ولو ليوم واحد

hihi2_13

أجرت صحيفة الديلى ميل البريطانية حوارا صحفيا مع نجم منتخب أسبانيا وبرشلونة الأسبانى سيسك فابريجاس بمناسبة أن الإثنين المقبل سيكون ذكرى  مشاركة فابريجاس الأولى مع الأرسنال الإنجليزي ضد روتردام الهولندى عندما كان يبلغ من العمر 16 فقط.

فابريجاس تمنى أن يعود لملعب الإمارات للتدرب مع الأرسنال كما كان يفعل دينيس بيركامب وسول كامبل زميليه السابقين فى الأرسنال ولو حتى يوم واحد لأنه يشعر بالحميمية لدى الفريق الذى صنع نجوميته.

فابريجاس أشاد بصفقة التعاقد مع أوزيل حيث اكد إن أوزيل سينصع الفارق مع الفريق اللندى وقد يقوده فى نهاية المطاف للفوز باللقب.

فابريجاس تمنى أن يتعاقد الأرسنال مع العديد من النجوم لكى يكمل الفريق النواقص الموجودة وأبدى سعادته بتواجد العديد من النجوم داخل وسط ملعب الفريق مثل ويلشاير ورامزى وكازورلا وأرتيتا وأوزيل وأشاد بعودة فيلامينى لمستواه السابق حيث قال إن فلامينى قادر على الركض 13 كيلو متر فى المباراة وهذا مهم للغاية لتحقيق توازن بالفريق.

فابريجاس أكد أن تواجد والكوت مهم جدا للفريق حيث هو سريع وقادر على الحركة بسرعه مثلما كان يفعل فان بيرسى عندما زامله فى الأرسنال حيث قال عنه فابريجاس إنه كان لاعب لايصدق ومرن للغاية ويسهل اللعب لنجوم وسط الملعب بتحركاته الكبيرة.

وأبدى فابريجاس حنينه للأيام التى تدرب بها مع نجوم كثل تيرى هنرى ودينيس بيركامب روبيرت بيريس وباتريك فييرا الذين لعبوا معم مايقارب من 50 مباراة فى أول عامين لعبها فى الأرسنال حيث ساعدوه كثيرا ليشتد عوده فى كرة القدم ولن ينسى مافعلوه سويا من أجل الوصول لنهائى دورى أبطال أوروبا 2006 حيث كان عمره وقتها 18 عاما فقط.

وأنهى فابريجاس حديثه عن الأرسنال حيث قال تعرض هو وزملائه للحظات عصيبة حيث لعبوا نهائيات كثيرة وخسروها بسبب عدم تواجد نجوم خبرة فى الفريق يستطيعون التعامل مع المباريات الكبيرة خصوصا بعد رحيل نجوم مثل هنرى وفييرا عن الفريق لذا فهو يريد تكرار تجربة اوزيل مع الأرسنال.

يذكر أن فابريجاس رحل للفريق الكتالونى فى صيف 2011 وحصد معهم العديد من الألقاب مثل كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبى والدورى الأسبانى.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15