انشيلوتى : جاريث بال سيبدأ الكلاسيكو من البداية ورحيل أوزيل كان من أجل خلق التوازن فى الفريق - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

انشيلوتى : جاريث بال سيبدأ الكلاسيكو من البداية ورحيل أوزيل كان من أجل خلق التوازن فى الفريق

hihi2_13

ظهر المدير الفنى الإيطالى لفريق ريال مدريد الأسبانى  كارلو أنشيلوتى كضيفا على إذاعة الكادينا سير فى برنامج(Stringer)وتحدث فيه عن العديد من القضايا الخاصة بالفريق الملكى ريال مدريد وأجواء الفريق قبل مباراة الكلاسيكو السبت المقبل.

وبدأ أنشيلوتى بالحديث فيه عن كيفية تعامله مع الثقافه الأسبانية وعن أنه عمل فى بلدان مختلفة مثل فرنسا وإنجلترا وتعلم كثيرا من ثقافات هذه الشعوب وكشف أن الشعب الأسبانى يشبه الطليان وبالتالى تأقلم على الأجواء بسرعة.

وكشف أنشيلوتى أنه متفهم تماما لمدى تعصب جماهير ريال مدريد ورغبتهم فى الحصول على أداء أفضل وهذا الحماس يدفع اللاعبين للظهور بمستوى أفضل فى الفترة الماضية وأكد إنه سعيد بتحسن نتائج الفريق ولكن لايزال الاداء ليس جيدا.

وأبدى انشيلوتى سعادته بوجود تنافس كبير بين الحارسين إيكر كاسياس ودييجو لوبيز وأكد إن كاسياس حارس كبير ويثق فيه كثيرا لذا أعطاه فرصة الدفاع عن الريال فى دورى الأبطال ألأوروبى وبالرغم من جودة كاسياس العالية إلا أن دييجو لوبيز حارس مميز هو الآخر وكاسياس يعطى مناخ جيد فى الفريق ووجود مفيد جدا للفريق وأكد أن قرار بقاءه أو رحيله عن الفريق يرجع للحارس وليس له دور فى ذلك ولكنه لايعتقد أن كاسياس يريد الرحيل وإذا حدث ذلك كان سيتحدث إليه الحارس مباشرة وهذا لم يحدث.

أنشيلوتى أكد أنه ليس حزينا برحيل أوزيل خصوصا مع تألق دى ماريا ومع قدوم دى ماريا كان من الممكن تقبل رحيل أوزيل عن النادى حتى لاتحدث مشاكل داخل الفريق وهذا خلق نوعا من التوازن وأكد أنه لا مانع من أن يبدى اللاعبين حزنهم على رحيل أوزيل لأنه كان هناك تقارب بينهم وكل فرد فى منظومة ريال مدريد يعرف دوره جيدا ويلعب من أجل الكيان وليس من أجل أفردا بعينهم.

وتحدث أنشيلوتى عن زيدان وقال أنه أتى من باريس سان جيرمان وكان لديه مدرب مساعد ولكن دور زيدان مهم جدا فى الفريق لأنه يمتلك الكثير من الكاريزما ويدرب الشبان بشكل جيد ولايوجد من هو أفضل منه لتقديم هذا الدور .

أنشيلوتى أيضا كشف الفارق بين المؤتمرات الصحفية فى إنجلترا وفى أسبانيا وقال إن الوضع فى أسبانيا أكثر عنفا وأكثر عدوانية والأسئلةفى أسبانيا مباشرة للغاية.

وأنهى حواره الإذاعى بالحديث عن جاريث بال حيث قال” مشكلة إصابة بال فى ظهره مشكلة عادية ومن قدومه للفريق لم يتعرض لإصابة فى تلك المنطقة ومع توالى المباريات سيستعيد بال خطورته وسرعته وسيبدأ مباراة برشلونة فى ملعب الكامب نو منذ البداية.

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15