• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريال بيتيس يتغلب على فيكتوريا وفالنسيا يكتسح سانت جالين

FBL-EUR-C3-BETIS-GUIMARAES

حقق نادي ريال بيتيس الاسباني فوزاً صعباً على ضيفه نادي فيكتوريا غيماريش البرتغالي بهدف نظيف في اللقاء الذي اقيم مساء الخميس على ملعب بينتو فيامارين ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من مرحلة الذهاب لحساب المجموعة التاسعة من منافسات دوري الاوروبي ( اليوروبا ليغ ) لكرة القدم .

ويدين النادي الاندلسي بهذا الفوز بفضل المهاجم الفارو فاديللو الذي سجل هدف الانتصار في الدقيقة 50 من الشوط الثاني .

وبهذا الفوز رفع ريال بيتيس رصيده الى النقطة 5 في المركز الاول ، فيما تجمد رصيد النادي البرتغالي عند النقطة الرابعة في المركز الثالث .

شاهد التفاصيل

hihi2-2

وفي لقاء اخر ضمن المجموعة الثامنة سيطر التعادل الايجابي هدف لكل فريق بين نادي اشبيلية الاسباني ومضيفه نادي سلوفان ليبيرتش التشيكي ضمن الجولة الثالث من ذات المسابقة .

افتتح اصحاب الارض التسجيل اولاً عبر المهاجم رابوسيتش ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 20 وفي الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء استطاع النادي الاسباني من انتزاع نقطة التعادل بتسجيل لاعب خط الوسط فيكتور فيتولو هدف الاول في الدقيقة 88 .

وبهذا التعادل تصدر النادي الاسباني لمجموعته عند النقطة السابعة ، فيما اصبح رصيد اصحاب الضيافة عند النقطة الخامسة في المركز الثاني .

شاهد التفاصيل

FBL-EUR-C3-VALENCIA-GALLEN

وفي مباراة اخرى كسح نادي فالنسيا الاسباني ضيفه نادي سانت جالين السويسري بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي اقيم مساء الخميس على ملعب الميستايا ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الاولى .

جاءت اهداف الخفافيش عن طريق المهاجم باكو الكاسير في الدقيقة 12 واضاف لاعب خط الوسط الارجنتيني فيدريكو كارتابيا هدفين في الدقائق 21 و 30  وعزّز المدافع البرتغالي ريكاردو كوستا النتيجة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 33 قبل ان يختتم لاعب خط الوسط كاناليس النتيجة بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 71 ،

فيما جاء هدف النادي السويسري عبر ناتير في الدقيقة 74 . وبهذا الفوز رفع النادي الاسباني رصيده الى النقطة السادسة في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد سانت جالين عند النقطة 3 في المركز الثالث .

الهدف الاول لفالنسيا / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس

هدف سانت جالين

شاهد التفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024