• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : لاتسيو يكتفي بالتعادل امام ابولون القبرصي وفيورنتينا يبلغ النقطة التاسعة

FBL-EUR-C3-LIMASSOL-LAZIO

سطير التعادل السلبي من دون اهداف بين نادي لاتسيو الايطالي ومضيفه نادي ابولون ايماسول القبرصي في اللقاء الذي اقيم مساء الخميس على ملعب تسيريو ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من مرحلة الذهاب لحساب المجموعة العاشرة من مسابقة الدوري الاوروبي (اليوروبا ليغ ) لكرة القدم .

وبهذا التعادل اقتسم الفريقان نقاط اللقاء ليرفع لاتسيو رصده الى النقطة 5 في المركز الثاني ، فيما اصبح رصيد النادي القبرصي عند النقطة الرابعة في المركز الثالث .

شاهد التفاصيل

hihi2-2

وفي لقاء اخر ضمن المجموعة الخامسة دك نادي فيورنتينا الايطالي شباك ضيفه نادي باندوري الروماني بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الخميس على ملعب ارتيمو فرانكي ضمن ذات المسابقة .

تقدم الفيولا بالنتيجة عندما سجل الاسباني خواكين الهدف الاول من مجهود فرادي رائع في الدقيقة 26 واتبعة المهاجم الشاب البرازيلي ماتوس بالهدف الثاني في الدقيقة 34 .

وفي الشوط الثاني عزّز الكولومبي غوادرادو النتيجة بتسجيله الهدف الثالث من تسديدة قوية عجز الحارس عن التصدي لها في الدقيقة 69 .

وبهذا الانتصا رفع الفيولا رصيده الى النقطة التاسعة في المركز الاول ، فيما تجمد رصيد النادي الخاسر عند نقطة واحدة في المركز الثالث .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث

شاهد التفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024