فيديو : توتنهام يتصدر مجموعته بفوزه على شيريف وسوانزي يكتفي بالتعادل - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : توتنهام يتصدر مجموعته بفوزه على شيريف وسوانزي يكتفي بالتعادل

hihi2-1

تصدر نادي توتنهام الانجليزي لمجموعته بعد عودته بفوز مستحق على مضيفه نادي شيريف تبراسبول المولدافي بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الخميس على ملعب شريف ضمن الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب لحساب المجموعة الحادية عشر من مسابقة الدوري الاوروبي (اليوروبا ليغ ) لكرة القدم .

افتتح السبيرز التسيجل مبكراً عبر المدافع البلجيكي يان فيرتونخين في الدقيقة 12 من مجريات الشوط الاول ، وفي الحصة الثانية اضاف المهاجم المتألق جيرمان ديفو الهدف الثاني في الدقيقة 75 .

وبهذا الانتصار رفع توتنهام رصيده الى النقطة التاسعة في المركز الاول ، فيما تجمد رصيد الخاسر عند نقطتين في المركز الثالث .

الهدف الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

FBL-EUR-C3-SWANSEA-KUBAN KRASNODAR

وفي لقاء اخر ضمن المجموعة الاولى اهدر نادي سوانزي نقطتين هامتين بتعادله على ارضه وبين جماهيره امام نادي كوبان الروسي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي اقيم مساء الخميس على ملعب ليبرتي ستاديوم .

جاءت اهداف اللقاء في الشوط الثاني عندما افتتح النادي الويلزي التسجيل اولاً عبر المهاجم الاسباني ميتشو ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 68 ، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع تمكن النادي الروسي من تسجيل هدف التعادل عبر المهاجم الفرنسي سيسيه عن طريق ركلة جزاء .

شاهد التفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
8