أنشيلوتى يعترف بالمكان الذى جاء منه الخلل فى مباراة تورينو ويؤكد أن كريم بينزيمة كان يراقب بيرلو! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

أنشيلوتى يعترف بالمكان الذى جاء منه الخلل فى مباراة تورينو ويؤكد أن كريم بينزيمة كان يراقب بيرلو!

hihi2_13

بعد إنتهاء مباراة ريال مدريد الأسبانى ضد يوفنتوس الإيطالى أبدى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى الإيطالى سعادته بتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وإن كان قد أبدى تحفظ كبير على الأداء داخل المباراة.

أنشيلونى أكد إن الفريق لعب جيدا فى الساعة الأولى ولكن بعد ذلك هدأ رتم اللعب ولكنه راضى عن الخروج بفوز ضد اليوفنتوس.

وإعترف أنشيلونى إن الفريق كان به خلل كبير فى الرواق الأيسر حيث تم السماح لكاسيرس الظهير الأيمن لليوفنتوس بالإنسلال من وراء مارسيلو وصناعة العديد من التمريرات الخطيرة والتى أتى منها هدف اليوفنتوس الوحيد.

وشدد أنشيلوتى عن أن خط الوسط الذى لعب اليوم بمشاركة خضيرة وإيرامندى ومودريتش سيشاركون أيضا فى مباراة برشلونة فى ملعب الكامب نو يوم السبت المقبل فالثلاثى لعب مع بعضهما البعض ثلاث مباريات من قبل وأصبح لديهم الثقة والإتزان وحفظ الأدوار  الهجومية والدفاعية سويا.

وقال أنشيلوتى أن بال يجب أن يلعب فى الناحية اليمنى وسيقدم أفضل مستوى عندما يلعب مع الفريق  وبنظام الفريق فى الفترة المقبلة.

وأثنى أنشيلوتى على أداء كريم بينزيمة الذى لم يلقى أدائه إعجاب الجماهير وأضاع فرصة لاتضيع فى الشوط الثانى حيث أكد أنشيلوتى إنه طلب من بينزيمة الضغط على بيرلو عندما يتسلم الكرة من الخلف للأمام ونجح فى هذا الدور كثيرا بحسب وجهة نظر أنشيلوتى.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15