• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دييجو كوستا يلمح لإتخاذه قرار باللعب للمنتخب الأسبانى

hihi2_13

بعد أن تمكن نجم أتلتيكو مدريد الأسبانى  دييجو كوستا من إحراز هدفين مميزين فى مرمى أوستريا فيينا النمساوى وقيادته لفيقه بالفوز بالثلاث نقاط وتصدر المجموعة بتسعة نقاط بفارق خمسة نقاط عن أقرب منافسيه زينيت الروسى لمح دييجو كوستا لقناة الكانال بلاس لأنه قد أختار اللعب للمنتخب الأسبانى فى الفترة المقبلة.

وقال دييجو كوستا فى هذا الشأن “إن القرار بشأن اختيارالمنتخب قد أتخذته باللعب وأبلغته للمسئولين الذين يحاولون الآن إنهاء المشكلة وأتمنى أن يتم حلها قريبا” ليكون دييجو كوستا بهذا التصريح قد لمح بالفعل بأنه حسم رغبته باللعب لمنتخب أسبانيا حيث تمنى أن يسارع مسئولى الإتحاد الأسبانى من إنهاء المشكلة مع المنتخب البرازيى كى يتمكن من المشاركة قريبا مع اللاروخا.

وعن المباراة وتألقه وإحرازه هدفين فى مرمى أوستريا قال”” أشعر بفرحة كبيرة وقد  قدم الفريق مباراة رائعة أنا سعيد لأننا أحرزنا الفوز وإننى تمكنت من إحراز أولى أهدافى فى دورى أبطال أوروبا.

وتحدث عن إصابته الأخيرة حيث قال “كان لدي التهاب في الكاحل  ولكن لقد كنت على ما يرام وشعرت بالتحسن  ولدى جلسة طبية أخرى نهاية هذا الأسبوع للتأكد من سلامة كاحلى ”

وشدد دييجو كوستا على رغبته فى مواصلة الإنتصارات المحلية والأوروبية حتى يتمكن أتلتيكو مدريد من الذهاب بعيدا  لأقصى مدى فى الليجا ودورى أبطال أوروبا.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024