أندروس تاوسيند يمكن أن يكون جاريث بال الجديد لتوتينهام هوتسيبير - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

أندروس تاوسيند يمكن أن يكون جاريث بال الجديد لتوتينهام هوتسيبير

hihi2_13

كشف نجم دفاع منتخب بلجيكا وقلب دفاع توتينهام هوتسيبير يان فيرتونخين عن إعجابه لاشديد بتاوسيند جناح توتينهام هوتسيبير الطائر الذى قدم مستويات كبيرة خلال الفترة الماضية وإستطاع أن يلفت إليه الانظار.

فيرتونخين أكد إنه لم يكن يستمتع عندما كان يواجهه فى التدريبات بسبب سرعته ومهاراته العالية وكان يتعجب من عدم مشاركته مع الفريق كل أسبوع فى العام الماضى.

فيرتونخيم يعتقد ان تاوسيند يمكنه أن يكون جاريث بال الجديد للسبيرز فى حال مواصلته العمل الجاد على هذا المستوى خصوصا وأن جماهير السبيرز بدأت فى التعلق مع اللاعب الذى بدأ للجماهير بديل جاريث بال الذى رحل عن الفريق لصالح ريال مدريد مقابل 91 مليون يورو.

فيلاش بواش المدير الفنى البرتغالى لتوتينهام اللندنى نصح نجم السبيرز الجديد البالغ من العمر 22 عاما بإستغلال الفرصة وعدم الشعور بالنجومية الزائدة والتركيز فى التدريبات حتى يحافظ على مستواه وكان تاوسيند إحتياطيا للنجم الدولى الإنجليزي أرون لينون ولكن بعد إصابته بكسر فى القدم منذ شهرين صار تاوسيند أساسيا فى توتينهام على الرغم من أن السبيرز كان قد تعاقد مع الجناح الأرجنتيني إيريك لاميلا مقابل 30 مليون يورو من روما الإيطالى من أجل تعويض رحيل بال ولكنه لم يشارك بالطريقة المثالية بسبب تألق تاوسيند حتى الآن.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
16