• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نائب رئيس برشلونة يطلق تصريحات سارة للكتلان قبل مواجهة الميلان الإيطالى

hihi2_13

تحدث نائب رئيس نادى برشلونة الأسبانى السيد جوزيبي ماريا باتوميو فى برنامج (ووبوتر) وكشف فيه عن بعض الأخبار المهمة التى قد تثلج صدور عشاق الفريق الكتالونى فى كل مكان.

وقد أكد جوزيبى أن تجديد عقد إنيستا شبه محسوم فالنادى لن يسمح برحيل واحد من أفضل لاعبى كرة القدم فى العالم وشدد أن مسألة تجديد عقد إنيستا مسألة وقت فقط وسيتم حسمها وغنه سيحصل على عقد من أفضل العقود أجرا لأنه بحسب قول جوزيبى هو اللاعب الأفضل فى العالم وسيتم الإعلان عن تجديد القد بين النادى وبرشلونة فى فصل الشتاء ولن يكون هذا التجديد هو الاخير فى مسيرة برشلونة وإن النادى كان يريد تجديد العقد لفترة أكبر من خمس سنوات ولكن القوانين تعيق ذك.

وفى نفس السياق أكد نائب رئيس نادى برشلونة أن زوبى زاريتا سيجدد عقده خلال الفترة المقبلة بعد نجاجه كمدير رياضى للنادى وأثنى جوزيبى فى هذا القرار واصفا إياه من أفضل قرارات مجلس إدارة برشلونة هذه الفترة.

وأصر جوزيبى ماريا إن النادى لن يقوم بالتعاقد مع مهاجمين أو اى لاعب جديد فى الشتاء إلا إذا حدثت إصابات فى يناير المقبل.

يذكر ان مجلس إدارة برشلونة الأسبانى قد تلقى العديد من النقد من قبل جماهير برشلونة خصوصا بعد منع إصطحاب الأطفال فوق السابعة من عمرهم مجانا لملعب برشلونة مما أثار نوبة من الغضب لعشاق الفريق الكتالونى الحريصين على إصطحاب أطفالهم لرؤية برشلونة فى ملعب الكامب نو.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024