كورتوا المرشح لحراسة برشلونة الموسم المقبل يتجاهل خسارة أتلتيكو مدريد أمام إسبانيول - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كورتوا المرشح لحراسة برشلونة الموسم المقبل يتجاهل خسارة أتلتيكو مدريد أمام إسبانيول

hihi2_13

تجاهل حارس مرمى منتخب بلجيكا وأتلتيكو مدريد ثيو كورتوا خسارة فريقه أمام إسبانيول بهدف نظيف فى الجولة التاسعة من عمر الليجا على الرغم من أن الصحافة المدريدية قد لامت كورتوا بسبب تسببه فى الهدف الذى جعل فريقه يتلقى الخسارة الأولى له هذا الموسم فى جميع المسابقات.

وأكد كورتوا على إنه يجب نسيان الخسارة بالرغم من شعوره بخيبة أمل بسبب تسببه فى الهدف الذى خسر به أتلتيكو مدريد ضد إسبانيول وشدد إن الفريق يجب أن يعمل من أجل الحصول على ثلاث نقاط من مواجهة أوستريا النمساوى فى دورى أبطال أوروبا حتى لايخسر الفريق اي نقاط جديدة تصعب عليه المهمة بعد ذلك.

ثيو كورتوا شدد أن أتلتيكو مدريد فريق قوى وجيد وإنه سيتعافى بسرعة من آثار الخسارة ولكن يجب أن يدرك جيدا أن اوستريا فريق منظم ولا يستهين بالمباراة وتوقع كورتوا أن فريقه سيخرج منتصرا فى النهاية.

يذكر أن كورتوا معارا من تشيلسى اللندنى منذ عامين للفريق المدريدى ويرغب برشلونة الأسبانى فى الحصول على خدماته فى الموسم المقبل خصوصا بعد قرار فالديز بعدم تجديد عقده الذى سينتهى فى يونيو المقبل مما جعل إدارة برشلونة تفكر فى التعاقد مع حارس مميز وشاب ولديه خبرة المواعيد الكبرى وهذه المواصفات تنطبق كثيرا على كورتوا المتألق بشده فى بداية هذا الموسم.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15