تشكيلة : ريال مدريد يستقبل يوفنتوس في لقاء سيحمل الكثير من الاثارة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تشكيلة : ريال مدريد يستقبل يوفنتوس في لقاء سيحمل الكثير من الاثارة

hihi2-2

تتجه انظار عشاق الكرة الاوروبية الى ملعب السنتياغو برنابيو عندما يستقبل صاحب تسع كؤوس نادي ريال مدريد الاسباني ضيفه نادي اليوفنتوس الايطالي صاحب لقبين وذلك مساء الاربعاء ضمن الجولة الاخيرة من مرحلة الذهاب لحساب المجموعة الثانية من بطولة امجد واعرق الكؤوس الاوروبية .

يدخل النادي الاسباني اللقاء بعد فوزه في المباراة الاخيرة من الليغا على نادي ملقا الاندلسي بهدفين مقابل لاشيء وتملك كتيبة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي 22 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر برشلونة الذي تعادل ونقطة واحدة عن الجار اللدّود نادي اتلتيكو مدريد صاحب الوصافة .

كما يتزعم النادي الملكي لمجموعته الاوروبية برصيد 6 نقاط بفوزه الكاسح على غالطة سراي التركي بستة اهداف مقابل هدف ومن فوز صريح على كوبنهاغن الدنماركي برباعية بيضاء على ارضية الاول .

وقد عاد الى تشكيلة الابيض الوافد الجديد الويلزي غاريث بيل بعد تعافيه من الاصابة وبمشاركته في المباراة الاخيرة من الدوري ، كما سيكون ايكر كاسياس هو الحارس الاساسي في اللقاء كما صرح من قبل المدرب الايطالي عن عميلة التداور بينه وبين دييغو لوبيز .

وفي المقابل يدخل النادي الايطالي اللقاء بعد الاداء المتذبذب اوروبياً حيث لم يعرف طعم الانتصار الى حتى الان حيث تعادل في المبارتين الماضيتين امام كوبنهاغن بهدف لكل فريق في الدنمارك قبل ان يجمع النقطة الثانية على ارضية ملعبه امام غالطة سراي بهدفين لكل فريق .

وتأمل جماهير النادي الى تحقيق الانتصار الاول من ارضية النادي الملكي رغم الاعتراف بصعوبة اللقاء ، كما اجرت الصحف الايطالية استفتاء حول اللقاء وحددت نسبة هزيمة اليوفي في اللقاء تتراوح بين 75% .

وسيغيب عن صفوف البيانكونيري كل من الظهير الايمن السويسري ستيفان ليشتيشتاينر والمهاجم المونتينيغري ميركو فوزينيتش وفابيو كوالياريلا بداعي الاصابة ، كما تحوم الشكوك حول مشاركة لاعب خط الوسط التشيلي فيدال بعد ان شعر ببعض الالام في المباراة الاخيرة امام الفيولا من منافسات الكالتشيو .

ويأتي اليوفي بعد هزيمة خارج الديار امام نادي فيورنتينا بأربعة اهداف مقابل هدفين ، بعد ان كان متقدماً في الشوط الاول بهدفين نظيفين ، وتحتل السيدة العجوز المركز الثالث برصيد 19 بفارق 5 نقاط عن متصدر السيرا A نادي روما .

ويعاني اليوفنتوس في هذا الموسم من ضعف الدفاع اذ دخل في شباكه الى حتى الان 10 اهداف مقارنة في الموسم الماضي عندما توج بطلا للدوري ودخل في مرماه 24 هدفاً .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام

hihi2-3




صور من الذكراة

hihi2-4

hihi2-5

hihi2-6

hihi2-7

hihi2-8

hihi2-9

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
16