ثمانية أسباب تدعو جماهير ريال مدريد وأنشيلوتى للسعادة قبل مواجهتي اليوفنتوس وبرشلونة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ثمانية أسباب تدعو جماهير ريال مدريد وأنشيلوتى للسعادة قبل مواجهتي اليوفنتوس وبرشلونة

hihi2_13

يبدو ان الحظ ابتسم أخيرا لكارلو أنشيلوتى المدير الفنى لريال مدريد الأسبانى خصوصا بعد عودة الدوريات من جديد بعد أسبوع الفيفا بعد أسابيع من الضغط وخيبات الأمل التى جعلت الفريق متأخرا بفارق خمسة نقاط كاملة  عن برشلونة وأتلتيكو مدريد بعد مرور ثمانية جولات من الليجا.

وهناك العديد من الأسباب التى جعلت انشيلوتى وجماهير ريال مدريد تشعر بالسعادة خلال هذه الأيام قبل مواجهة العملاقين اليوفنتوس فى دورى أبطال اوروبا وبرشلونة فى الليجا الأسبانية وسوف نستعرض معا تلك الأسباب”

1_انشيلوتى أخيرا بدأ الحصول على دفاع وتركيبة دفاعية قوية حيث أنه فى مباراة ملجا الأخيرة ظهر الدفاع متماسكا حيث أن دييجو لوبيز لأول مرة هذا الموسم ينهى مباراة فى الليجا فى ملعب البيرنابو بدون تلقى أي أهداف ولم يتعرض مرماه لفرص خطيرة مثلما كان الحال فى مباريات سابقة.

2_تحسن الجانب الهجومى للظهيرين مارسيلو وكارفخال بالإضافة لتحسن مستوى اللعب  الهجومى للفريق وجعل فريق ملجا يتعرض للضغط المستمر طوال المباراة.

3_تألق مستمر من صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو الذى يزداد بريقا ولمعانا يوما بعد يوم حيث تمكن فى ال11 مباراة الأخيرة من إحراز 13 هدفا.

4_ظهور خليفة تشابى الونسو بمستوى مميز للمرة الأولى هذا الموسم بعد فترة كبيرة من الشك بسبب الإصابات حيث استطاع قطع 10 تمريرات حاسمة فى وسط اللمغب وكان معدله فى المباريات الماضيى تمريرتين فقط بالإضافة لأنه لم يتم إحتساب عليه سوى ستة أخطاء وهذا دل على إنه فى الطريق الصحيح لإستعادة مستواه مع فريقه السابق ريال سوسيداد.

5_كسب ريال مدريد مهاجم شاب واعد إسمه موراتا بدأ يتلمس طريقه فى التشكيلة الأساسية فهو جائع للغاية ومتحمس ونشيط ويضغط على المدافعين وبالرغم من إنه لم يحرز أهداف فى ملجا إلا إنه اظهر إنه مشروع هداف كبير للريال فى الفترة المقبلة.

6_واصل دى ماريا إثبات قدراته هذا الموسم وظهر عدم تأثرة بفيروس  الفيفا وواصل أدائه المميز مع الريال ليجعل أنشيلوتى مرتاح البال فى حال عدم ظهور جاريث بال بمستواه الطبيعى حيث أن بال فى غاية التركيز هذا الموسم وقادر على صناعة الفارق.

7_عودة جاريث بال من الإصابة التى تعرض لها فى فخذه الأيسر وبداية تجهيزه لقمتين اليوفنتوس وبرشلونة.

8_ تعرض  منافسى ريال مدريد للسقوط هذه الأيام ففى الليجا خسر اتلتيكو مدريد أمام اسبانيول ليقل الفارق بينه وبين الريال لنقطتين فقط وتقلص الفارق مع برشلونة لثلاث نقاط قبل مواجهة الكامب نو السبت المقبل بينما اليوفنتوس الإيطالى سيدخل مباراته المقبلة مع الريال بمعنويات منخفضة بعد الخسارة الرباعية أمام فيورنتينا الإيطالى.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15