• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سكولارى يعقد الأمور على دييجو كوستا ومنتخب أسبانيا

hihi2_13

تحدث لويس فيليبى سكولارى مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم عن مشكلة دييجو كوستا لاعب أتلتيكو مدردي والمتنازع عليه حاليا بين منتبخى البرازيل وأسبانيا بعدما أبدى كوستا رغبته فى الإنضمام واللعب لمنتخب أسبانيا بسبب عدم حصوله على الفرصة فى أي مباراة رسمية مع المنتبخ البرازيلى.

سكولارى أكد أنه الوحيد الذي سيقرر مصير دييجو كوستا وكشف أن اللاعب الذى يتم إستدعائه مرتين مع منتخب ليلعب مباراتين وديتين لايمكنه اللعب لمنتخب آخر وأن اللعب لمنتخب البرازيل شرف كبير وأي برازيلى لديه الإعتقاد والفلسفة بأهمية اللعب للبرازيل.

سكولارى شدد على أنه سيرسل دعوة للاعب للإنضمام للمنتخب البرازيلى عن طريق نادى أتلتيكو مدريد يوم 31 أكتوبر الجارى من أجل الإنضمام للمنتخب البرازيلى فى المباراتين الوديتين ضد الجابون وروسيا يومى 15 و19 من نوفمبر المقبل وهذا قبل أسبوع كامل من إعلان المدير الفنى الاسبانى ديل بوسكى عن قائمة المنتخب الأسبانى حيث يسعى ديل بوسكى لانتهاء مشكلة دييجو كوستا لإستدعائه مع اللاروخا.

وذكر سكولارى فى نهاية تصريحاته بأن كأس العالم المقبلة ستكون قوية حيث يخشى من منتخبات  ألمانيا و الأرجنتين ويشعر بالقلق من منتخبات  إنجلترا وهولندا و كولومبيا .

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024