الصحف الإنجليزية تؤكد أن رونالدو يتعلم اللغة الفرنسية تمهيدا للرحيل لباريس سان جيرمان - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

الصحف الإنجليزية تؤكد أن رونالدو يتعلم اللغة الفرنسية تمهيدا للرحيل لباريس سان جيرمان

hihi2_17

طالعتنا عناوين الصحف الرياضية الإنجليزية على العديد من الأخبار الهامة التى تتعلق بسوق الإنتقالات الأوروبية المقبلة وتعلقت تلك العناوين بأخبار هامة عن العديد من نجوم كرة القدم الأوروبية مثل صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو  والنجم الإنجليزى واين رونى وبول بوجبا وأيضا كان ليورجين كلوب المدير الفنى الألمانى لبروسيا دورتموند نصيب من إهتمام الصحافة البريطانية وسوف نستعرض معا أهم العناوين الرياضية فى الصحف البريطانية هذا الصباح.

_ فجرت صحيفة الصن البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت أن  كريستيانو رونالدو نجم مدريدالأسبانى بدأ تعلم اللغة الفرنسية للتحضير لخطوة عملاقة بالإنتقال لباريس سان جيرمان الذى لايزال يحلم بالتعاقد مع صاروخ ماديرا.

_ الديل ميل أكدت أن مانشستر يونايتد فى حالة قلق كبيرة بسبب إحتمالية رحيل واين رونى الموسم المقبل وبسعر منخفض خصوصا وأن اللاعب لم يجدد العقد حتى الآن خصوصا وأن عقده سينتهى فى صيف 2015.

_ارسنال على استعداد لتقديم عرض 43 مليون  جنيه استرليني ل مهاجم ريال مدريد الاسباني كريم بنزيمة في يناير . ( مترو )

_ بول بوجبا  النجم السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي واليوفنتوس الإيطالى قد ينتقل لمانشستر سيتى الإنجليزى مقابل 40 مليون جنيه إسترلينى فى يناير المقبل  ( الصن).

_ يورجن كلوب إنه تجاهل  الإنتقال لتدريب  تشيلسي و مانشستر سيتي لأنه يشعر بحماس كبير فى بروسيا دورتموند وكان يخشى من فقدان هذه الإثارة فى حالة الرحيل فى الصيف الماضى.( الصن)

وقامت صحيفة الميرور البريطانية بنشر العديد من الأخبار الهامة ونستعرض منها تلك العناوين”

_أرسنال ومانشستر سيتي فى صراع كبير من أجل خطف مهاجم دورتموند روبرت ليفاندوفسكي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

_مانشستر يونايتد وارسنال في حالة تأهب قصوى بعد أن كشف مونبلييه الفرنسى إنه على إستعداد لبيع نجم خط وسطه الفرنسى ريمي كابيلا مقابل 15 مليون جنيه إسترلينى.

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15