تاتا مارتينو قد يقوم بتغييرات كثيرة فى خط دفاع برشلونة ضد أوساسونا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تاتا مارتينو قد يقوم بتغييرات كثيرة فى خط دفاع برشلونة ضد أوساسونا

hihi2_17

ذكرت صحيفة السبورت الكتالونية أن المدير الفنى الأرجنتيني تاتا مارتينو قد يقوم بتغييرات كبيرة فى خط دفاعه اليوم ضد أوساسونا فى الجولة التاسعة من الليجا خصوصا فى ظل عودة دانى ألفيس من المباريات الودية مع البرازيل وقد يقوم بإراحته من أجل مباراتين الميلان وريال مدريد المقبلتين وقد يفعل ذلك مع جيرارد بيكيه خصوصا مع عودة بويول وماسكيرانو من الإصابة.

السبورت أكدت أن تاتا مارتينو سيدفع بمونتويا كظهير أيمن بدلا من ألفيس المرهق من رحلة السفر لشرق آسيا وستكون مباراة اوساسونا ثانى مباراة يبدأ فيها مونتويا منذ بداية الموسم بعد مباراة ريو فايكانو.

بارترا أيضا سيكون حاضرا لبدء المباراة من البداية والمفاجأة أن تاتا قد يدفع ببويول الذى لم يلعب منذ 9 مارس الماضى عندما شارك لآخر مرة ضد ديبورتيفو لاكرونيا فى ملعب الكامب نو ثم تعرض للإصابة وفى الرواق الأيسر وفى ظل إستمرار غياب خوردى ألبا سيلعب البرازيلى أدريانو كوريا.

يذكر أن تاتا مارتينو أشرك معظم لاعبى برشلونة المتواجدين فى القائمة بسبب إيمانه بنظام التناوب بين اللاعبين وإهتمامه بأن يكون اللاعب الإحتياطى مميز مثل الأساسى حتى يتغلب على مشكلة طول الموسم ولكى يتفادى إرهاق النجوم الكبار فى الفريق.

 

محمد أشرف_هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15