• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : اليوفنتوس في مواجه صعبة امام فيورنتينا

hihi2-1

ينزل حامل اللقب نادي اليوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على مدينة فلورنسا عندما يواجه نادي فيورنتينا عصر الاحد على ملعب ارتيمو فرانكي ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل البيانكونيري اللقاء مستفيداً من هزيمة نابولي امام متصدر الكالتشيو روما بهدفين نظيفين ويأمل في تحقيق النقاط الثلاث اما الفريق البنفسجي والبقاء وحيداً في المركز الثاني قريباً من نادي العاصمة .

وتملك السيدة العجوز من النقاط 19 وتأتي من فوز صعب على نظيره ميلان بثلاثة اهداف مقابل هدفين في كلاسيكو ايطاليا ، ويأمل المدير الفني انطونيو كونتي في تقديم مستوى جيد والبقاء على نهج الانتصارات قبل موقعة سنتياغو برنابيو في دوري الابطال .

وسيغيب عن صفوف اليوفي كل من المهاجم المونتينيغري ميركو فوزينيتش والايطالي فابيو كوالياريلا بداعي الاصابة ،فيما تحوم الشكوك حول لاعب خط وسط تشيلي فيدال بسبب تأخره في الوصول الى مدينة تورينو قادماً من تصفيات كاس العالم لقارة اميركا الجنوبية .

وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء وهم في المركز السادس برصيد 12 نقطة ويأتي من تعادل سلبي من دون اهداف امام نادي لاتسيو في العاصمة ، وتضع جماهير النادي امالها على المهاجم جوسيبي روسي .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلامية الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024