82 % من جماهير ريال مدريد ترى أن قرار كاسياس بالرحيل عن ريال مدريد فى يناير المقبل صائبا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

82 % من جماهير ريال مدريد ترى أن قرار كاسياس بالرحيل عن ريال مدريد فى يناير المقبل صائبا

hihi2_17

أعلنت صحيفة الماركا المدريدية نتيجة الإستفتاء الذى أجرته لزوار موقعها الإلكترونى على شبكة الإنترنت حول ماقاله إيكر كاسياس بخصوص إنه إذا لم يتغير وضعه فى ريال مدريد فإنه قد يرحل عن الفريق فى يناير المقبل.

وأكدت الصحيفة أن نسبة 82% من الجماهير التى شاركت فى الإستفتاء تؤيد وتتفهم  تصريح كاسياس بأن يغادر الفريق بعد ثلاثة أشهر إن استمر لوبيز في حراسة المرمى حبث ترى الصحيفة أن الجماهير تتفهم رغبة كاسياس فى اللعب كل أسبوع وفى كل البطولات وليس فقط مقصورا على المشاركة فى دورى أبطال أوروبا وكأس الملك خصوصا وإنه يخشى على فقدان مكانه مع المنتخب الأسبانى فى كأس العالم المقبلة بالبرازيل مع تألق فالديز مع برشلونة الأسبانى ورينا مع نابولى ودى خيا مع مانشستر يونايتد.

وبخصوص النسبة الباقية وهى 18% تعتقد بأن خروج كاسياس لن يكون قرارا صائبا وإنه يجب عليه الإستمرار فى الفريق خصوصا وإنه قائد الفريق وأن خروجه قد يجعل الأجواء متوترة داخل النادى.

يذكر ان كارلو أنشيلوتى فى تصريح قد نشرناه منذ قليل أكد إنه غير موافق على موضوع التناوب بين الحراس ولكن تألق دييجو لوبيز جعله مجبرا على تطبيق نظام التناوب حيث يرى أن كاسياس هو رمز من رموز الفريق ولايمكن جعله إحتياطيا فى كل المباريات.

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15