• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالصور والأرقام … روما ونابولي قمة الإثارة

roma

تأتي مباراة روما ونابولي هذا الموسم في ظروف خاصة جدا، ففريق روما يتربع على صدارة الدوري الإيطالي بعد سبع انتصارات في سبع مباريات في حين يوجد نادي نابولي في مركز المطاردة بعدما أضاع نقطتان فقط حيث تعادل أمام نادي ساسولو وانتصر في ست مباريات.

فريق رودي غارسيا يتوفر على قوة هجومية خارقة حيث سجل 20 هدفا متقدما على نادي نابولي الذي سجل خطه الأمامي 18 هدفا، هذه النجاعة الهجومية تقابلها صرامة دفاعية منقطعة النظير لدى ففريق روما استقبلت مرماه هدفا وحيدا في حين لم تستقبل كتيبة المدرب رافائيل بينتيز إلا أربعة أهداف.

خلال تاريخ المباريات التي دارت بين الفريقين على ملعب الأوليمبيكو فازت روما في 29 مباراة ونابولي في 9 مباريات بينما انتهت 28 مباراة بالتعادل، أما في مجموع المباريات التي دارت بين الفريقين فقد فازت روما في 46 مبارة ونابولي في 38 بينما كان التعادل سيد الموقف خلال 48 مباراة.

كما توجد نقطة مشتركة بين الفريقين تتمثل في كونهما يتوفران على مدربين جديدين لم يسبق لهما أن أدارا فصول هذه القمة.

كل هذه الأرقام تؤكد بأن الفريقين يوجدان في أحلى أيامهما ويتقدمان على بطل الدوري الإيطالي نادي يوفنتوس في معظم الأرقام مما يعد بمباراة مثيرة.

إليكم بعض الإحصائيات التي تخص تاريخ مباريات روما ونابولي وكذا مقارنة بين لاعبي خط وسط الفريقين دانييلي دي روسي وجوخان اينلر:
roma1

roma2

roma3
بودرة عبد العزيز – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024