تقرير.. تفاصيل حياة نيمار - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقرير.. تفاصيل حياة نيمار

Neymar-en-la-entranable-imagen_54389851237_54115221154_600_396

حذر الكثير من النقاد برشلونة من التعاقد مع نيمار نجم سانتوس السابق لكونه لاعب برازيلي و يعيب اللاعبين البرازيليين كثرة السهر والاحتفالات ونقص الألتزام .

ومع وصول نيمار الى برشلونة ظهر ان اللاعب مختلف بشكل تماما حيث يحب العائلة و عدم الخروج من المنزل كثيراّ بل و النوم المبكر و الألتزام فى المواعيد .

و يعد نيمار عاشق للعبة الـ بلاى ستيشن حيث يلعب مباريات الكرة فى اللعب لساعات كثيرة بشكل يومى فى منزله .

وتقول صحيفة الموندو ديبورتيفو ان والد نيمار يفرض رقابة لصيقة على نجله بشكل مستمر أقوى من الرقابة التى يفرضها المدافعين على نيمار فى المباريات .

و بعد 3 شهور من وجود نيمار فى برشلونة اتضح ان اللاعب سهر فقط يومين حتى الـ3صباحاّ من بينهم يوم الفوز بكأس السوبر المحلية على اتليتكو مدريد .

العيش مع الوالد :

يعيش نيمار فى برشلونة بجانب والده فى نفس المنزل بينما بقيت والدة اللاعب وشقيقته فى البرازيل و تأتى والدة نيمار مرة كل شهر الى برشلونة للعيش مع زوجها و مع نيمار وطفل نيمار.

و يتعلق نيمار بشكل كبير بالوالدة و الأخت حيث نقش أسمهم على جسده .

و بقيت صديقة نيمار برونا الممثلة الشهيرة فى البرازيل و تأتى برونا كثيرا الى برشلونة للعيش مع نيمار.

بيدرلايس مكان اقامة نيمار بسبب الوالد :

طلب نيمار عند وصوله الى برشلونة العيش بجوار البحر في حي كاستيلديفيلس ، غافا او ستيغز لكن والده فضل ان يسكن اللاعب فى مكان بوسط البلد وذلك من أجل ان يكون اللاعب قريبا من مركز تدريبات البرسا و من الكامب نو

العشاء فى المنزل بالطعام الياباني :  

يتناول نيمار الغذاء دائما خارج المنزل وذلك فى سيوتات اسيبورتيفا مركز تدريبات البرسا بينما العشاء لابد ان يكون داخل المنزل مع الوالد و يحب تناول الطعام اليابانى فى العشاء .

التويز مرة كل شهر :

نيمار كان يريد ان يعيش معه أبرز الأصدقاء والذى يطلق عليهم أصدقاء التويز لكن ذلك لم يحدث ولذا فإن أصدقاء التويز يصلون الى برشلونة مرة كل شهر لقضاء أوقات سعيدة مع نيمار .

وتبقى شلة التويز أربعة أيام كل شهر مع اللاعب فى منزله وأخر مرة حدث ذلك كان قبل لقاء البرسا أمام بلد الوليد الماضى .

كوستا ألفارو صديق نيمار المقرب فى برشلونة :

مع غياب أصدقاء التويز ظهر لنيمار صديق فى برشلونة وهو كوستا ألفارو نجل بيبي كوستا المسئول الرياضى فى نادى برشلونة .

ويعد بيبي كوستا المسئول عن امداد الفريق الأول للبرسا بالملابس الرياضية من شركة نايك .

وكان الفارو قد عاش خمسة سنوات فى البرازيل ويجيد هو وابنه اللغة البرتغالية التى يتحدث بها نيمار ومنذ وصول نيمار الى برشلونة لا يتفارق أبداّ مع صديقه الجديد كوستا ألفارو .

FiFa , Call of Duty , GTA

نيمار يقضى ساعات طويلة فى فترة الظهيرة بشكل يومى فى لعب البلاى ستيشن خصيصاّ الألعاب الثلاثة FiFa , Call of Duty , GTA .

NOMO, IKIBANA Y SHUNKA

يعشق نيمار الأكل اليابانى والذهاب فى بعض الأوقات الى المطاعم و يفضل الذهاب فى برشلونة الى المطاعم الثلاثة NOMO, IKIBANA Y SHUNKA كما ذهب مع أسرته لمطاعم El Jardí de l’Abadessa, el Ura y La Venta .

Q7 و touareg www

يستعمل نيمار فى برشلونة سيارتان فقط وهما Q7 و touareg www و تعد سيارة Q7 هى السيارة التى استلمها نيمار من شركة اودي عقب اتفاقية مع نادى برشلونة .

غرفة الملابس

دائما ما توجد خزينة ملابس نيمار فى غرفة ملابس البرسا بالمنتصف بين ادريانو كوريا وبيدرو رودريجيز بينما فى بعض المباريات الرسمية توجد خزينة اللاعب بجانب ليو ميسي لكون نيمار يرتدى الرقم 11 وميسي بالرقم 10 وهو الأمر الذى تسبب فى علاقة رائعة بين نيمار وميسي.

الموسيقى البرازيلية ومباريات الكرة

نيمار لا يعشق مشاهدة مباريات الكرة حيث يكتفى فقط بمتابعة بعض مباريات الليجا ودورى الأبطال بجانب مشاهدة المباريات المهمة فى الدورى البرازيلي .

ويقضى نيمار أغلب الوقت وهو يستمع ويشاهد للاغانى البرازيلية و المطربين فى البرازيل ولا تكاد السماعات تفارق أذن اللاعب طوال تواجده فى المنزل أو المطاعم أو فى الحافلة مع الفريق.

 

 

علاء الشربيني  – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14