تشكيلة : متصدر الكالتشيو روما في امتحان حقيقي امام وصيفه نابولي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تشكيلة : متصدر الكالتشيو روما في امتحان حقيقي امام وصيفه نابولي

hihi2-2

تتجه انظار عشاق الكرة الايطالية على ملعب الاولمبيكو في العاصمة الايطالية عندما يستقبل متصدر الكالتشيو نادي روما وصيفه نادي نابولي مساء الجمعة ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل متصدر الترتيب نادي روما وفي رصيده 21 نقطة بعد ان انتصر في جميع مبارياته وحقق العلامة الكاملة وهو النادي الوحيد في ايطاليا الذي فاز في جميع اللقاءات ويأتي من فوز عريض خارج الديار على نادي انتر بثلاثة اهداف نظيفة ، في لقاء تألق فيه قائد واسطورة الفريق فرانشيسكو توتي ببصمه على الثنائية .

كما حقق روما نسبة عالية في تسجيل الاهداف حيث وصلت الى 20 هدفاً وهو النادي الوحيد الذي لم تهتز شباكه سوى مرة واحدة فقط في السيرا A الى حتى الان .

كما سيعتمد المدير الفني لنادي العاصمة على المنظومة الهجمومية المكونة من الايفواري جيرفينيو وتمريرات توتي وانطلاقة الظهير الايسر بارزاليتي والاعتماد على دي روسي في خط الوسط .

وفي المقابل ينزل نادي الجنوب اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 19 نقطة ويأتي من فوز كبير على ضيفه نادي ليفورنو بأربعة اهداف نظيفة  ويسعى المدرب الاسباني رافائيل بينيتيز الى مواصلة تحقيق الانتصارات وتحقيق النقاط الثلاث واخذ اسبقية الصدارة من الضيف .

وقد اكدت وسائل الاعلام الايطالية على جاهزية كل من المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين والمدافع الاسباني راؤول البيول بعد غيابهم عن اللقاء الاخير بسبب الاصابة  ، وتضع جماهير النادي امالها على المهاجم الشاب المتألق في الفترة الاخيرة لورينزو انسيني وقائد الفريق السلوفاكي ماريك هامسيك .

التشكيلة المتوقعة حسب الوسائل الاعلامية الايطالية

hihi2-3

هل تتوقع ان يواصل روما في الصدارة ..؟

  • نعم (70%, 7٬322 تصويتات)
  • لا (30%, 3٬079 تصويتات)

مجموع التصويتات : 10٬399


تاريخ انتهاء التصويت : غير منتهي

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
19