لاعب واحد يتفوق على ألكسيس سانشيز فى برشلونة بداية موسم 2013_ 2014 - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

لاعب واحد يتفوق على ألكسيس سانشيز فى برشلونة بداية موسم 2013_ 2014

hihi2_13

على الرغم من أن الشيلى ألكسيس سانشيز قضى موسمين فى غاية الصعوبة خصوصا مع الجماهير الكتالونية التى كانت تطالب برحيله فى سوق الإنتقالات الصيفية الماضية ولكن تغير الحال تماما بقدوم المدير الفنى الأرجنتينى تاتا مارتينو حيث أصبح سانشيز أحد اللاعبين المفضلين لدى الجمهور وأصبح له تأثير كبير داخل الملعب سواء فى التشكيلة الأساسية أو الإحتياطية.

وإذا إستعرضنا أرقام اللاعب الدولى الشيلى منذ بداية موسم 2013_2014 منذ الأول من يوليو سنجد أن سانشيز هو ثانى لاعبى برشلونة الأسبانى إحرازا للأهداف سواء مع برشلونة أو مع منتخب بلاده حيث أحرز 12 هدفا فى الشهور الأخيرة منهم أربعة أهداف فى الليجا حيث هو الهداف الثالث للفريق بعد ليونيل ميسى الذى أحرز ثمانية أهداف وبيدرو رودريجيز الذى أحرز خمسة أهداف وثلاثة أهداف مع الفريق فى الجولة الإعدادية و وخمسة مع منتخب شيلى الذى قاده مع زملائه للوصول لكأس العالم التى ستقام فى البرازيل يونيو المقبل.

سانشيز أحرز 4 أهداف فى الليجا فى 458 دقيقة شارك فيها مع برشلونة ويأمل سانشيز فى إحراز أكثر من  12 هدفا مع برشلونة أكثر مما أحرز فى أول مواسمه مع الكتلان.

يذكر أن سانشيز يدخل فى منافسة قوية مع زملائه بيدرو رودريجيز ونيمار وفابريجاس من أجل خطف مركزين بجوار النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى للعب فى هجوم الفريق الكتالونى متصدر الدورى الأسبانى بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15