• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رقم قياسى جديد ينتظر برشلونة فى كأس العالم المقبلة بالبرازيل 2014

hihi2_17

بعد أن شارفت التصفيات المؤهلة لكأس العالم على الإنتهاء فإن معظم لاعبى برشلونة الأسبانى قد إطمئنوا على الوصول للمونديال بل إن معظمهم سيدخل المونديال اللاتينى على أمل المنافسة بقوة من أجل خطف لقب كأس العالم الذي سيبدأ فى يونيو 2014 بالبرازيل.
وإذا إستعرضنا قائمة نجوم برشلونة التى من المنتظر أن تلعب فى كأس العالم المقبلة سنجد التالى:

ثلاثة نجوم برازيليين من المنتظر تواجدهم مع البرازيل فى كأس العالم إثنين منهم بشكل مؤكد وهما نيمار ودانى ألفيس وأدريانو قد يكون خيارا تكتيكيا مميز لدى المدرب البرازيلى لويس فيليب سكولارى لكون ادريانو يلعب فى معظم المراكز فى الملعب دفاعيا وهجوميا.

وإذا إنتقلنا للمنتخب الأسبانى فإن برشلونة بلا شك هو عماد المنتخب الأسبانى حيث سنجد أن هناك تسعة لاعبين من المؤكد إنهم سيلعبوا كأس العالم المقبل ومعظمهم فى التشكيلة الرئيسية وهم (فالديس ، بيكيه ، سيسك ، بويول ، تشافي ، بيدرو ، إنييستا ، بوسكيتس و ألبا) وقد ينضم إليهم القائد بويول إذا إستعاد عافيته الفنية والبدنية قبل بداية المونديال.

وإذا إنتقلنا للأرجنتين فإن سابيلا المدير الفنى للأرجنتين يعتمد إعتماد كلى على ثنائى برشلونة ليونيل ميسى وخافيير ماسكيرانو  ومنتخب شيلى يعتبر ألكسيس سانشيز هو نجمه الأول.

وهناك أيضا ثلاثة لاعبون سيلعبوا مع منتخبات بلادهم  من أجل إكمال مشوار الصعود للمونديال وهم جوناثان دوس سانتوس مع المكسيك والتى ستواجه نيوزلاندا فى الملحق وثنائى الكاميرون الشاب اليكسندر سونج وفرانج بانياك ماكى مع الكاميرون التى ستواجه المنتخب التونسى في إياب الدور الحاسم عن قارة أفريقياوهناك الهولندى أفيلاى الذى قد يعود لتشكيلة المنتخب الهولندى فى حال تعافيه من الإصابة.

أي أن هناك 15 لاعب  من برشلونة ضامن أن يلعب فى كأس العالم مع منتخب بلاده بالإضافة لبويول والرباعى المذكور فى السابق ليصبح عدد المرشحين من برشلونة للعب المونديال هو 20 لاعب وهو رقم قياسى يدل على قوة الفريق الكتالونى.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024