ستة لاعبين من ريال مدريد يخشون عدم اللعب فى كأس العالم المقبلة 2014 - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ستة لاعبين من ريال مدريد يخشون عدم اللعب فى كأس العالم المقبلة 2014

hihi2_17

ينتظر ستة نجوم من ريال مدريد الأسبانى يوم الإثنين المقبل حيث سيتم إجراء قرعة الملحق الأوروبى التى ستحدد آخر أربعة فرق أوروبية ستصعد للمونديال العالمى الذى سيقام بالبرازيل يونيو 2014.

اللاعبين هما كريستيانو رونالدو وبيبى وكونتراو مع المنتخب البرتغالى وفاران وبينزيمة مع المنتخب الفرنسى ولوكا مودريتش من كرواتيا حيث سيتم الإعلان عن لقاءات الذهاب والإياب التى ستقام يومى 19,15 نوفمبر المقبل.

وكما ذكرنا من قبل يخشى عشاق المنتخبين البرتغالى والفرنسى أن يتقابلا ضد بعضهما البعض ويخشر عشاق كرة القدم تواجد منتخب قوى فى كأس العالم المقبلة حيث أن فرنسا ستكون من ضمن فرق التصنيف الثانى مع إيسلندا ورومانيا واليونان والتى ستواجه أحد منتخبات التصنيف الأول وهى البرتغال وكرواتيا والسويد وأوكرانيا.

ويخشى كريستيانو رونالدو من أن يتعرض لضربة قاسمة فى حال خروج المنتبخ البرتغالى من الملحق الأوربى حيث سيتم تدمير فرصته فى الحصول على جائزة الكرة الذهبية هذا العام والعام المقبل أيضا كما إنه سيتعرض لخسارة مالية فادحة فى حال عدم الوصول لكأس العالم وينطبق الحال على الثنائى الفرنسى كريم بينزيمة وفاران حيث يخشيان من عدم تأهل فرنسا للمونديال للمرة الأولى منذ 1994 وقد تكون خسارة فادحة لبطل كأس العالم 1998 بينما مودريتش يعتقد أن منتخب بلاده قد يكون بمأمن فى حال أن قابل أي منتخب عدا فرنسا فى الملحق الأوروبى.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15