صراع إيطالى من أجل خطف الهداف البلجيكي بينتيكى من أستون فيلا فى يناير المقبل - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صراع إيطالى من أجل خطف الهداف البلجيكي بينتيكى من أستون فيلا فى يناير المقبل

hihi2_17

أكدت صحيفة الديلى ميل البريطانية أن هناك صراع إيطالى قوى من أجل خطف هداف أستون فيلا البلجيكي كريستيان بينتيكى فى يناير المقبل.

بينتيكى يعتبره الكثيرون واحدا من أفضل هدافى الدورى الإنجليزي ومن المؤكد أن بقائه لن يطول فى أستون فيلا لذا فإن رادار الفرق الكبرى يلتقطه بإستمرار حيث إستطاع إحراز أربعة أهداف فى خمسة مباريات هذا الموسم ومن العناصر الأساسية التى سيعتمد عليها المدرب البلجيكي مارك فيلموتس فى كأس العالم المقبلة بالبرازيل.

الديلى ميل البريطانية أكدت أن فريقى اليوفنتوس ولاتسيو الإيطاليين دخلا فى سباق من أجل الحصول على الهداف البلجيكى فاليوفى يريد التعاقد مع هداف قوى بعد تذبذب نجاح تجربة الهداف الأسبانى فيرناندو لورينتى حتى الآن ولاتسيو يسعى للتعاقد مع لاعب يسد فراغ الهداف الألمانى ميروسلاف كلوزه الذى سينتهى عقده فى يونيو المقبل وحتى الآن لاتوجد مؤشرات حول إتفاق نادى العاصمة الإيطالية مع الهداف الألمانى.

يذكر أن بينتيكى جدد عقده فى الصيف لمدة أربع مواسم مع فريق ملعب الفيلا بارك مقابل 2.5 مليون جنيه إسترلينى سنويا وقد يوافق على بيع بينتيكى ولكن بمقابل مالى مرتفع قد يصل ل30 مليون جنيه إسترلينى.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15