فلورنتينو بيريز: أستغرب من كلام رئيس برشلونة عن مجاملة التحكيم لنا وبرشلونة أكبر المستفيدين من أخطاء الحكام - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فلورنتينو بيريز: أستغرب من كلام رئيس برشلونة عن مجاملة التحكيم لنا وبرشلونة أكبر المستفيدين من أخطاء الحكام

hihi2_17

ذهب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الأسبانى للبرنامج الشهير البونتو بليوتا من أجل الحديث عن آخر القضايا التى تهم عشاق ريال مدريد ومن أجل الدفاع عن نجوم الفريق الذين يتعرضوا لضغوط كبيرة نتيجة الأداء المتذبذب لهم فى الفترة الأخيرة.

فلورنتينو بيريز فى بداية الحوار أكد إن كريم بينزيمة فى كل عام يثبت إنه لاعب عظيم ولكن فى بعض الأحيان يتعرض لضغوطات ويبتعد عن مستواه ومن المفترض أن يقف بجواره الجميع لأن أن يطلق البعض عليه صافرات الإستهجان لإن ذلك قد يعرضه لهزة نفسية كبيرة ومن الممكن أن يضعف مستواه.

وتطرق بيريز للحديث عن كاسياس وشدد فى أن كاسياس ملتزم فى التدريبات ويمارس عمله بمهنية ويدرك جيدا أن قرار إشتراكه فى يد المدير الفنى للفريق الذي أكد له إن كاسياس يعمل جيدا ويتدرب بجدية.

وعرج بيريز بالحديث عن القائد الثانى للفريق سيرجيو راموس حيث كشف بيريز إنه يبذل جهودا كبيرة من أجل بقاء راموس  وهو يريد البقاء فى مدريد حتى الإعتزال و الجميع يقدره فهو لاعب ودود وكبير وهو من بين الثلاثى لاعبين الأعلى أجرا وسيتم الحديث عن تجديد عقده فى الوقت المناسب.

وفى نهاية الحوار إستغرب بيريز من الحملة التى تدشنها الصحف الأسبانية بخصوص إن ريال مدريد مستفيد من التحكيم  حيث قال إنه يستغرب من تصريحات روسيا رئيس برشلونة مع إنه أكثر المستفيدين من التحكيم ومباراة إشبيلية أبرز مثال والحكام يرتكبون ضد ريال مدريد هفوات قوية والجميع شاهد ماذا حدث لحاجب كريستيانو رونالدو من كثرة الضرب ولم يحتسب له التحكيم شيئا ويبنغى للجميع عدم التصريح بتصريحات قد تثير الجو العام وتزيد المشاكل بين الجماهير.

 

محمد أشرف _هاى كورة

التحكيم




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15