• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة باع فيا لأتلتيكو مدريد من أجل الحصول على كوكى فى المستقبل القريب!

hihi2_17

نقلت صحيفة الموندو الكتالونية عن ‘ talkSPORT ” أن برشلونة صار من أكثر المهتمين بالحصول على اللاعب الأسبانى البالغ من العمر 21 عاما خورخى كوكى الذي يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم مع أتلتيكو مدريد حيث ساهم بتمريراته الحاسمة فى تحقيق أتلتيكو مدريد عشرة إنتصارات متتالية في الليجا ودورى أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة الموندو أن التعاون بين إدارتى برشلونة وأتلتيكو مدريد سيأخذ منحنى جديد فى الفترة المقبلة بعد أن قام برشلونة ببيع ديفيد فيا لأتلتيكو مدريد مقابل خمسة ملايين يورو فقط حيث أن برشلونة يضع أعينه على العديد من نجوم  اتليتكو وكوكى أبرز اللاعبين الذين يرغب برشلونة فى الحصول عليهم الفترة المقبلة.

الموندو  قد أبرزت إهتمام العديد من الفرق الأوروبية الكبرى بالحصول على كوكى الذى جدد عقده مع اتلتيكو مدريد فى بداية الموسم حتى 2018 بوجود شرط جزائى فى عقده يسمح له بالرحيل مقابل 20 مليون يورو وهو مبلغ مناسب لمعظم كبار أوروبا خصوصا فى حال تقديمه فى لاعب بإمكانيات كوكى وأبرز الفرق المهتمة بالحصول على اللاعب هما ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

يذكر أن أتلتيكو مدريد قد نجح فى الحفاظ على أغلب نجومه طوال الصيف بإستثناء بيع النجم الكولمبى راداميل فالكاو وسيحاول الحفاظ عليهم من أجل إستمرار المنافسة على لقب الليجا والمنافسة من أجل التقدم  لأقصى المراحل فى دورى أبطال أوروبا.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024