فيتل يفوز بسباق اليابان عن طريق حركة مميزة قام بها فريق ريد بول ويقترب من حسم اللقب الرابع على التوالى - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيتل يفوز بسباق اليابان عن طريق حركة مميزة قام بها فريق ريد بول ويقترب من حسم اللقب الرابع على التوالى

hihi2_17

إستطاع بطل العالم  الألمانى البالغ من العمر 26 عاما سيباستيان فيتل سائق رد بول  الظفر بجائزة  حلبة اليابان الكبرى  ولكن لم يحسم نظريا الفوز بلقبه الرابع على التوالي في بطولة العالم لسباقات فورمولا  وان للسيارات بعد حصول منافسه الاسباني فرناندو الونسو سائق فيراري على المركز الرابع ليصبح الفارق بينه وبين ألونسو 90 نقطة والفارق بينهما أربعة سباقات على نهاية المسابقة والتى تضمن للفائز بها 100 نقطة أي إنه لايزال هناك أمل بسيط للأسبانى فى حال الفوز بأربعة سباقات متتالية وهذا صعب فى ظل قوة فيتل الذي صار منافسا صعبا للغاية على غرار أسطورة ألمانيا السابقة مايكل شوماخر.

وحقق  فيتل انتصاره 35 في الفورمولا 1 والسباق الخامس على التوالى والفوز الحادى عشر له هذا الموسم  متقدما على زميله في الفريق مارك ويبر  ورومان جروجان الذين كانا الثاني والثالث على التوالي.

وكان مارك ويبر زميل فيتل فى فريق ريد بول متقدما أغلب ردهات السباق ولكنه تنحى فى نهاية السباق لصالح زميله فيتل بناء على سياسة فريق ريد بول حتى يتمكن فيتل من الفوز والإقتراب أكثر من حسم اللقب الرابع له على التوالى ويواصل ريد بول أنتصاراته على أغلب فرق الشركات الكبرى مثل الفيرارى والمرسيديس وهوندا .

يذكر أن السباق المقبل سيكون فى الهند يوم 27 من أكتوبر الجارى وقد يتم الإعلان وقتها عن فوز فيتل باللقب الرابع له على التوالى.

 

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15