الماركا لازالت تصر على أن إصابة جاريث بال خطيرة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

الماركا لازالت تصر على أن إصابة جاريث بال خطيرة

hihi2_12

بعد ان قام  االموقع الرسمى لريال مدريد بالإضافة لوكيل أعمال اللاعب الويلزى جاريث بال  بتكذيب مانشرته الماركا صباح اليوم بخصوصا أن جاريث بال يعانى من فتاق في الظهر ومشاكل فى الفقرات  إلا أن الماركا لازالت تؤكد صحة أخبارها وأن اللاعب يعانى نت نتوء فى فقرتين ويمكنه مواصلة اللعب حاليا ولكن قد تحدث  له مضاعفات فى المستقبل ستجبره للتوقف عن اللعب وإجراء عملية جراحية مثل التى قام بها هيجواين موسم 2010_2011 وغاب على إثرها أربعة أشهر عن الفريق المدريدى وحتى حميد التيتنوب فعلها أيضا وغاب لمدة أربعة أشهر.

أكدت الماركا من جديد أن أطباء الفريق الملكى إكتشفوا ذلك أثناء إجراء الكشف الطبى على بال يوم الثانى من سبتمبر يوم التقديم الرسمى للاعب وحينها رد بال بأنه لايعانى من أى مشقة أو مشكلة فى عضلا الظهر ولم تحدث له قبل ذلك أى مشاكل مما جعل أطباء ريال مدريد لايتحدثون وقتها أو أن الأمور الروتينية مرت بسلام.

وأكدت الماركا أن النتوء فى ظهر بال بين الفقرتين  L5و S1  وأن المشكلة ستظهر فى الفترة المقبلة وستضطره لإجراء عملية مثل هيجواين وألتينتوب.

وطرحت الماركا تساؤل  هل من الممكن توقع تطورات تلك الإصابة فى المستقبل ؟

ريال مدريد يأمل أن لاتحدث مشاكل وأن تمر بسلام ولكنهم يعلمون بحسب تصريحات الصحيفة إنه من الصعب أن لايشعر اللاعب بالألم وإن لعب مباراتين فى الأسبوع سيكون شاقا جدا على الللاعب إذا لم يتم علاجه بطريقة صحيحة.

الماركا كشفت أن اللاعب يجب ان يخضع لتدريبات خاصة في عضلات البطن والظهر حتى يتم تأخير الشعور بالألم بالإضافة لمنع اللاعب من الميل بظهره حتى لايحدث تطورات فى الإصابة.

يذكر أن إدارة ريال مدريد والجهاز الفنى للفريق لايهمها الآن سوى أن يعود جاريث بال لكامل لياقته الفنية ويتم علاج أوتار الركبة اليسرىحتى يتم الدفع به فى مباراة الفريق ضد برشلونة فى ملعب الكامب نو يوم 26 من أكتوبر الجارى وبعدها سيتم دراسة الملف الطبى للنجم الويلزى.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14