فيديو : الجزائر تنهزم امام بوركينا فاسو رغم الاداء المميز - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : الجزائر تنهزم امام بوركينا فاسو رغم الاداء المميز

hihi2-1

انهزم المنتخب الجزائري خارج الديار امام مضيفه منتخب بوركينا فاسو بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب 4 اغسطس ضمن ذهاب التصفيات النهائية لقارة افريقيا المؤهلة الى نهائيات كاس العالم في البرازيل العام المقبل .

افتتح اصحاب الارض التسجيل اولاً عبر المهاجم جوناثان بيتروبيا بكرة راسية عجز الحارس عند التصدي لها في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع .

وفي الحصة الثانية تمكن محاربو الصحراء من ادراك التعادل عبر مهاجم نادي فالنسيا الاسباني سفيان فيغولي بتسديدة متقنة على مشارف منطقة الجزاء سكنت في الزاوية البعيدة للحارس في الدقيقة 50 .

وعادت الخيول الغير مروضة لتتقدم بالنتيجة مرة اخرى عندما احرز كونيه الهدف الثاني في الدقيقة 65 بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء ، ولم يفرح اصحاب الارض بالهدف الثاني كثيراً عندما تمكن المدافع كارل مجاني بتسجيل هدف التعادل بكرة رأسية وصلته من ركلة ركينة نفذها سفير تايدر في الدقيقة 69 .

وقبل نهاية الشوط الثاني  بدقائق تمكن  المهاجم ارستيد يانسي من تسجيل الهدف الثالث لبوركينا فاسو في الدقيقة  86  عن طريق ركلة جزاء ، علماً ان الاعب ذاته اهدر ركلة جزاء في الشوط الاول .

يذكر ان لقاء الاياب سيكون يوم الثلاثاء في 19 نوفمبر القادم .

الهدف الاول لبوركينا الهدف الثاني / الهدف الثالث

الهدف الاول للجزائر / الهدف الثاني

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15