صور : حقيقة من يتحدث عن ديون ريال مدريد والأزمة المالية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صور : حقيقة من يتحدث عن ديون ريال مدريد والأزمة المالية

HIHI2-111

بالأمس كان هناك تقرير عن ديون ريال مدريد وان هناك كارثة ستحل بالفريق في حال استمرارها ، هذا الخبر وخلافة من الاخبار التي تعتبر اسقاط من اجل تصفية الحسابات يجب ان نبين ما بين السطور لكي تتضح الصورة للجميع .

منذ شهر تم ايقاف كل التعاون مع صحيفة الـ AS من قبل الرئيس الحالي للفريق السيد بيريز ، ومنعت الصحيفة تماما من الدخول الى اروقة النادي او اخذ اي حصريات تخصها ، هذا المنع حول رئيس تحريرها السيد ريلانو الى شخص مسعور لا يفكر حاليا إلا في امر واحد وهو اسقاط الرئيس بيريز .

يوم امس اختارت الصحيفة السيد ” ليبانا جاي ” وهو خبير اقتصادي وكل ما قاله صحيح ولكنه وبكل اسف هو والصحيفة تحدثوا عن الدين العام فقط والذي يتوفر لدى كل الفرق وليس فقط خاص بريال مدريد . وذلك من اجل تهويل القضية في عيون الجماهير ولكي تكون الرصاصه الاولى في وجه الرئيس الحالي بيريز . متجاهلين تماما ان كل الارقام التي كتبت على علم كبير بها كل اعضاء ومؤسسي النادي وعلى معرفة كبيرة بأبعادها .

الامر الابعد من ذلك هو انتماء وميول السيد ” ليبانا جاي ” كان كفيل جدا لكي يخرج مثل هذه التقارير وهي امر طبيعي لأنه شخص لا ينتمي لريال مدريد وبالتالي من حقه انتقاد النادي وتضخيم الحديث عن الديون وتهويلها ، لان مصلحة مدريد لا تهمه بل على العكس كان واجبا عليه ان يهاجم الفريق ويمرر مثل هذه العناوين والإسقاطات .

هذه بعض الصور التي تبين انتماء الخبير الاقتصادي وهو حق شرعي له ان يتحدث عن اي نادي كيفما يريد ولكن وجب التوضيح بأن من يتحدث عن ديون الريال طرفين التقيا من اجل مصلحة مشتركة .

HIHI2-00

HIHI2-3

 

HIHI2-2

HIHI2-1

 

احمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
16