صور : ويلشير يهاجم الصحافة بسبب تناولها لتصريحاته الرافضة لضم موهبة اليونايتد للمنتخب الإنجليزى - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صور : ويلشير يهاجم الصحافة بسبب تناولها لتصريحاته الرافضة لضم موهبة اليونايتد للمنتخب الإنجليزى

hihi2-227

 

بعدما تصدر أغلفة الصحف الإنجليزية اليوم -خصوصا أنه لا توجد مباريات تتكلم عنها الصحف بسبب استعداد المنتخبات حول العالم لمباريات دولية- رد جاك ويلشير على التقارير التى تناولت تصريحاته عن عدنان يانوزاى وهى التصريحات التى ذكرناها فى خبر سابق منذ قليل (شاهده من هنا) وخلاصة هذه التصريحات أن ويلشير يرفض أن يشارك لاعب مانشستر يونايتد الشاب مع المنتخب الإنجليزى .

فبعد ظهر اليوم استعمل ويلشير حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” ليعلن عن رفضه للطريقة التى تناولت بها الصحف تصريحات اللاعب والتى أدلى بها بالأمس كما قال أنه يتمنى لو كان عدنان يانوزاى بالفعل إنجليزيا ليشارك مع المنتخب الإنجليزى .

وبعد ما حدث الأسبوع الماضى حينما انتشرت صورة له وهو يدخن أثارت ضجة كبيرة أوضح لاعب وسط أرسنال غضبه من الطريقة التى يتعامل بها الإعلام الإنجليزى معه .

وكان ويلشير قد نشر رده على أربع تغريدات قال فى أولها : “فقط لتوضيح أشياء قليلة …. مرة أخرى ! يبدو أننى أصبحت موضوع الساعة فى هذا البلد . الصحافة الفقيرة تضايقنى ! أنا لم أكن أشير إلى يانوياز … (هكذا كتب الإسم فى التغريدة)” .

وقال فى الثانية : “السؤال كان هل يجب أن يسمح للاعبين الأجانب باللعب لإنجلترا . وفى رأيى أنا لا أعتقد أن هذا يجب ! إنه لاعب رائع …” .

ثم استكمل فى الثالثة قائلا : “أتمنى لو كان إنجليزيا ! أنا متأكد أن أغلبكم يتفق معى حتى لو كان بعض الصحفيين يحاولون جعلى أبدو سيئا …. مجددا !” .

وختم تغريداته قائلا : “على أى حال …. التدريب كان جيدا اليوم . حتى أننى تمكنت من التسجيل مجددا ! بقدمى اليمنى !” .

شاهد التغريدات (اضغط على الصورة للتوضيح)

hihi2-226

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14