• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صفقات برشلونة المقترحة لشهر يناير

hihi2_15

على الرغم من بداية برشلونة القوية هذا الموسم مع المدير الفنى الأرجنتيني تاتا مارتينو إلا أن تاتا لم يغفل رغبة الفريق فى التعاقد مع مهاجم يلعب على الدائرة لتدعيم القوة الهجومية للفريق فى يناير المقبل.

السبورت الكتالونية أكدت أن أولويات برشلونة لازالت فى البحث عن مدافع قوى في يناير ولكن سيحاول أيضا أن يتعاقد مع مهاجم دائرة بسعر مناسب ويكون ذو قيمة مميزة.

وفي الدفاع تحدثت السبورت الكتالونية عن أن تاتا مارتينو يريد بشدة التعاقد مع لاعب ريفر بلات الأرجنتيني الكولومبى بالانتا وقد أظهر فريقى بنفيكا البرتغالى وموناكو الفرنسى رغبة فى التعاقد مع المدافع الواعد صاحب العشرين عاما.

وفى خط الهجوم اكدت صحيفة السبورت أن مارتينو يتابع العديد من الأسماء التى قد تكون خيار تكتيكي جيد فى يناير  وتمتلك قوة بدنية كبيرة وطول فارع وهناك أربعه أسماء يفكر فيها تاتا للتعاقد مع إحداها في الشتاء وهم (أرتيز أدوريز نجم أتلتيكو بلباو ولاعب فالنسيا السابق وبيلي هداف فينورد الهولندى وشبيه المهاجم الإيطالى لوكا تونى حيث أحرز 27 هدفا مع فينورد الموسم الماضي وهناك أوسكار كاردوزو نجم بنفيكا البرتغالى البالغ من العمر 30 عاما وهو قد يكون الأقدر للعب الدور الذي لعبه هينريك لارسون مع برشلونة في 2005_2006  وآخر الأسماء المتاحة أمام تاتا هو الروسى ارتيم ديزوبا لاعب سبارتاك موسكو الروسى صاحب الإرتقاء العالى والتسديدات القوية.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024