بوجبا: ريال مدريد لايخيفنى - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بوجبا: ريال مدريد لايخيفنى

hihi2_15

نقلت صحيفة الآس المدريدية تصريحات على لسان نجم منتخب فرنسا واليوفنتوس الإيطالى بول بوجبا أدلى بها لصحيفة الجازيتا الإيطالية حيث تحدث عن مباراة فريقه المقبلة ضد ريال مدريد فى دورى أبطال اوروبا ومدى إستعداده لهذا الإستحقاق الذى ينتظره الكثيرون كقمة من قمم الكرة الأوروبية خصوصا وأن اليوفنتوس تفوق كثيرا على ريال مدريد فى مبارياتهم الأخيرة معا عندما تواجها فى دورى أبطال أوروبا.

بوجبا كشف إنه لايخشى من ريال مدريد فهو يلعب فى اليوفنتوس الذى لايقل أبدا عن الفريق الملكى وأكد أن الفريق بإمكانه الفوز على ريال مدريد أو أي فريق أوروبى كبير مثلما حدث الموسم الماضى وفاز الفريق على أندية كبيرة مثل تشيلسى وشاختار وسيلتيك فى دورى أبطال أوروبا.

بوجبا أكد أن عناصر القوة متوازنة بين الفريقين ولايوجد تفوق للريال على مستوى التنظيم أو على مستوى الأفراد واليوفنتوس قادر أن يفوز بشرط الجدية فى الملعب.

يذكر ان بوجبا إنضم لليوفنتوس في أغسطس 2012 ومنذ ذلك الوقت أثبت إنه من أفضل لاعبى الوسط فى العالم وينتظره مستقبل كبير حيث إنه لم يتخطى العشرين عاما من عمره وقاد منتخب فرنسا للفوز بكأس العالم للشباب بتركيا في يوليو الماضى لأول مرة فى تاريخ الديوك الفرنسية.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15