بوسكيتس يكشف سر خسارة ريال مدريد للنقاط فى بداية الليجا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بوسكيتس يكشف سر خسارة ريال مدريد للنقاط فى بداية الليجا

hihi2_15

قامت صحيفة الموندو الكتالونية بنشر حوار مطول لنجم برشلونة ومنتخب أسبانيا سيرجيو بوسكيتس الذي يتدرب حاليا مع المنتخب الأسبانى إستعدادا لتصفيات كأس العالم عن قارة أوروبا والذي سيواجه جورجيا وبيلاروسيا في آخر مباراتين للمنتخب في التصفيات.

وقد كشف سيرجيو بوسكيتس عن العديد من القضايا التى تخص النادى وهذا أبرز ماجاء في الحوار”

في البداية تحدث بوسكيتس عن إعجابه بسياسة المداورة التى يقوم بها مدربه الأرجنتيني تاتا مارتينو مع الفريق حيث شدد أن كل لاعبى برشلونة يلعبون والموسم طويل والمهم أن الفريق يفوز وصار الجميع مفيدا في الفريق وهذه السياسة ستمنع الإرهاق من على نجوم برشلونة حتى لايحدث ماحدث  فى نهاية الموسم الماضى.

بعد ذلك تطرق بوسكيتس عن تأثر المنتخب الأسبانى بغياب نجم ريال مدريد تشابى الونسو حيث أكد بوسكيتس إنه لايوجد دلاعب في العالم يستطيع سد فراغ الونسو ولكن يحاول المنتخب الآن تعويض غيابه حتى يعود من الإصابة وكشف عن سعادته بإختيار دييجو كوستا وهذا هو الوقت المناسب لتدعيم الفريق بلاعبون أقوياء مثل دييجو.

ثم عاد من جديد للحديث عن برشلونة حيث أشاد بنيمار وأكد إنه إنسجم كثيرا مع ميسى ومع الفريق لأنه شخص إجتماعة وودود وإكتسب العديد من الصداقات مع كل نجوم الفريق وإنتقد بشدة من إتهمونه بالتمثيل فى مباراة بلد الوليد حيث اكد بوسكيتس ان ضربتين الجزاء التى لم يحتسبا للاعب البرازيلي كان من المفترض إحتسابها ركلات جزاء.

وعن ميسى كشف بوسكيتس أن الفريق يحتاج لميسى كثيرا فهو اللاعب الأفضل في العالم ويفعل أشياء مدهشة ويفتقدونه كثيرا.

ولم يفوت بوكيتس الفرصة وتحدث عن الغريم التقليدى ريال مدريد وأكد إنه يعلم أن الفريق المدريديى قد تورط فى خسارة بعض النقاط السهلة في الدورى ولكن الدورى لم ينتهى بعد فالفريق قادر على العودة والنتائج المتذبذبة فى البداية بسبب قدوم مدرب جديد ومع توالى المباريات سيلعب ريال مدريد كرة قدم جذابة.

وفى النهاية أكد بوسكيتس سعادته بدور الجماهير في محاولة إقناع فيكتور فالديس للبقاء في حراسة برشلونة لمواسم أخرى وإذا تم التجديد مع بوسكيتس فسيكون خبر عظيم للنادى وللجماهير وللاعب ولنا وكشف بوسكيتس إنه فى حال رحل فالديس وأتى رينا زميله في المنتخب فسيكون إختيار جيد لأن رينا حارس عظيم من وجهة نظر بوسكيتس.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15