صورة:نيماريتدرب في الجيمنازيوم ثم يخرج للتسوق مع مارسيلو في كوريا وقصة شعر جديده لألفيس - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صورة:نيماريتدرب في الجيمنازيوم ثم يخرج للتسوق مع مارسيلو في كوريا وقصة شعر جديده لألفيس

hihi2_15

بدأ المنتخب البرازيلي إستعداداته لمواجهة المنتخب الكورى الجنوبى في العاصمة الكورية سيول يوم السبت المقبل في مباراة ينتظرها عشاق الفريقين لمعرفة آخر تطورات الفريقين اللذين سيشاركا فى كأس العالم الذي ستنظمه البرازيل في منتصف العام المقبل.

نيمار نجم فريق برشلونة الأسبانى بدأ يومه بتمارين اللياقة البدنية في صالة الجيمنازيوم الخاصة بالمنتخب البرازيلى في سيول وبعدها ذهب للتسوق مع زميله في الفريق الكتالونى دانى ألفيس برفقة صديقهما مارسيلو لاعب الغريم التقليدي لبرشلونة ريال مدريد حيث يتمتع الثلاثى بصداقة قوية ستنتهى حتما أثناء مباراة الكلاسيكو المقبلة  يوم 26 أكتوبر المقبل فى ملعب الكامب نو ثم تعود الصداقة مباشرة بعد نهاية المباراة.

وأثناء تسوقهما قام دانى ألفيس بالدخول لصالون حلاقة كورى حيث رغب في تدشين قصة شعر جديدة وقد قام هالك نجم المنتخب البرازيلى وزينيت سانت بترسبورج الروسى بنشر صورة على حسابه بالإنيستاجرام للثلاثى بجواره ويظهر فيها حلقة دانى ألفيس الجديدة.

ويتميز هذا الجيل من لاعبى المنتخب البرازيلي بوجود علاقات حميمية بينهم البعض حيث يعول الشعب البرازيلى عليهم كثيرا من أجل أن يستعيد المنتخب البرازيلي لقب كأس العالم الذين لم يظفروا به منذ عام 2002 الذي أقيم في كوريا الجنوبية واليابان.

hihi2_15

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
16