بالأرقام: مفاجأة في إختيارات قراء صحيفة الماركا الأسبانية حول مهاجم منتخب أسبانيا الأول في كأس العالم 2014 - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بالأرقام: مفاجأة في إختيارات قراء صحيفة الماركا الأسبانية حول مهاجم منتخب أسبانيا الأول في كأس العالم 2014

hihi2_13

فاجئت صحيفة الماركا الأسبانية الجميع عندما أعلنت نتائج التصويت التى قامت بتدشينه على موقعها الرسمى على الشبكة العنكبوتية حول من هو المهاجم المفضل  للجمهور لكى يشارك أساسيا فى كأس العالم المقبلة بالبرازيل في يونيو من العام المقبل.

وجاءت النتيجة غريبة للكثيرون حيث إختار القراء الهداف البرازيلى دييجو كوستا الذى إختار اللعب للمنتخب الأسبانى وجاء من بعده الثنائي  ألفارو نيجريدو وميتشو  على الرغم من عدم خبراتهم الدولية ليلعبا بجوار فابريجاس وبيدرو الذين يضمنان مكانة شبه ثابته في اللاروخا  وجاء بعدهم في التصويت ديفيد فيا هداف أتلتيكو مدريد ثم فيرناندو توريس ثم سولدادو وأخيرا فيرناندو لورينتي والرباعى الأخير لهم سابق خبرات كبيرة مع المنتخب الأسبانى.

وجاءت النسب كالتالى حيث حظى دييجو كوستا بنسبة 25% من تصويت القراء وبعده الفارو نيجريدو بنسبة 20% ثم ميتشو بنسبة 18 % وديفيد فيا بنسبة 14 % وأتى توريس بعدهم بنسبة 8% وحل سولدادو ولورينتي في المركزين الأخيرين وحصلا الإثنين سويا على نسبة 11 % من تصويتات زوار موقع الماركا.

ويتضح من تلك النتائج أن القراء لمسوا تألق الثلاثى دييجو كوستا مع أتلتيكو مدريد ونيجريدو مع مانشستر سيتى وميتشو مع سوانزى سيتى مما جعلهم المفضلين لدى متابعى صحيفة الماركا ولايزال التصويت جارى  على الموقع الرسمى للماركا وشارك حتى الآن في التصويت مايتخطى ال 33 ألف زائر.

 

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15