روسيل يكشف تفاصيل هامة وحساسة عن برشلونة وعن الحارس الذى يتمناه لبرشلونة بعد رحيل فالديز - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

روسيل يكشف تفاصيل هامة وحساسة عن برشلونة وعن الحارس الذى يتمناه لبرشلونة بعد رحيل فالديز

hihi2_15

أجرى ساندرو روسيل رئيس نادى برشلونة الأسبانى حوارا إذاعيا مع الكادينا سار الأسبانية كشف فيه  عن العدد من الأمور الهامة و الحساسة خلال مسيرته في برشلونة بالإضافة لتحدثه عن علاقته بخوان لابورتا وكرويف وجوارديولا وتيتو فيلانوفا وتاتا مارتينو ورأيه في الفريق وأهم الصفقات التى ستحدث الفترة المقبلة.

وهذا ملخص لأهم تصريحات روسيل:

_لابورتا رئيس النادى السابق لم يكن صديق مقرب ولكن جمعنا حب برشلونة والمشروع الرائع الذي حلمنا بتنفيذه داخل النادى.

_لايوجد  مشكلة شخصية بينى وبين فالديز زعندنا نتقابل أراه وأحيه ووأحاول إقناعه بالبقاء في برشلونة لكن الموضوع معقد للغاية.

_كاسياس لن يوقع معنا فهو رمز من رموز ريال مدريد وراتبه مرتفع جدا .

_ فى حال رحيل فالديز أتمنى التعاقد مع ثيو كورتوا الحارس البلجيكي لفريق اتلتيكو مدريد فهو حارس عظيم وأحبه وإلتقيت به فى مرة في مطعم هنا فى مدريد وأبلغت زوبى زاريتا المدير الرياضى بضرورة التفاوض معه في حال رحيل فالديز.

_الخلاف بينى وبين كرويف  يعود إلى الفترة التي كنت فيها نائباً للرئيس حيث  كان يريد منا أن نذهب لجلب الثلاثي( ايمار ، ألبيلدا و أيالا من فالنسيا) ولكنني جلبت (رونالدينهو ، ادميلسون ، سيلفينهو و ماركيز ) وتحدثت إليه لتوضيح الأسباب التي منعتنا من فعل ذلك ولكنه لم يقتنع ومع كرويف من الأفضل  أن لا تجادله ولكنني لن أتردد في ذلك إذا كان هذا في سبيل الدفاع عن النادي ومصالحه.

_لقد كنت ممثلاً لنايكي في أسبانيا  و  كان جوارديولا  لاعب لكرة قدم  فى برشلونة وعندما إلتقينا  كنت في الـ 29 و هو فى 23  و لقد وقعنا العقد ثم استمرت العلاقة بيننا و خلال تلك السنوات من المعرفة التي بيننا كنا في أيام على وفاق و في أخرى لا و هذا  خلق بعض التوتر  و ما يحدث هو أن بعض الناس كانوا يريدون زعزعة تلك العلاقة وعلاقتنا كانت مهنية لاتنطوى على حب أو كراهية.

_ بيب كان يعرف أن تيتو فيلانوفا سيخلفه قبل يومين من إعلان ذلك و قبل أن نتحدث إلى تيتو تحدثنا إلى بيب و بدا ذلك بالنسبة له كفكرة عظيمة  ورحب بها كثيرا.

_ أسوأ شيء حدث لي منذ وصولي لبرشلونة هو مرض تيتو وفرحت عندما تعافى وسيعود بعد الشفاء الكامل لبرشلونة وهو شخص رائع.

_ نحن فكرنا في تاتا منذ اللحظة التي ذهب فيها تيتو إلى نيويورك لأول مرة ولقد إلتقيت بمارتينو منذ اثنتي عشرة سنة في الباراجواي عن طريق عملى في شركة نايكى  و قد فاز بالدوري ثلاث مرات هناك و عندما مرض تيتو طلبت وضع تاتا على رأس اللائحة المحتملة للمدربين لينظر فيها زوبي و بعد أربعة أو خمسة أيام تقرر انتدابه وقد حاولت التحدث إلى تاتا لم أستدل على رقمه الجديد وطلبته من رئيس الباراجوي فهو صديق حميم وأعطانى الرقم وتحدثت معه وإتفقنا على كل التفاصيل واللاعبين يحبونه كثيرا وهو رجل ذو مزاج وطباع جيدة ويتواصل بسهولة مع اللاعبين.

_لايوجد بيننا وبين ريال مدريد إتفاقية حول منع التعاقدات بيننا ومفاوضاتهم مع تياجو ألكانتارا أبرز مثال على ذلك ولا أحب الحديث حول أي صفقات بيننا لأن هذا الأمر يزعجني

_نيمار صفقة كلفت النادى 57 مليون يورو حصل سانتوس منها على 40 مليون والباقى للرعاة وإلتقيت مع والده في ميامي و هناك أغلقنا كل شي و كنا نعرف أن هناك فرق ترغب بضمه واتفقنا على انتقاله بشكل قانوني وسألت ميسى قبل أن نتعاقد مع نيمار وكانت المفاجئة أن ميسى بنفسه هو من إتصل بنيمار وطلب منه الإنضمام لنا ونيمار شخص ودود وإجتماعى وليس مغرورا.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
17