هيجواين بالفيديو: عانيت كثيرا بسبب نظام المداورة بينى وبين كريم بينزيمة فى ريال مدريد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هيجواين بالفيديو: عانيت كثيرا بسبب نظام المداورة بينى وبين كريم بينزيمة فى ريال مدريد

hihi2_15

تحدث نجم نابولى الإيطالى الحالى وريال مدريد الأسبانى السابق الأرجنتيني جونزالو هيجواين لقناة الجزيرة الرياضية حول فترة الستة أعوام ونصف التى قضاها في الفريق الملكى.

وكشف هيجواين عن فخره وسعادته بالبقاء مع ريال مدريد طوال تلك الفترة حيث عاصر نجوما كبار ومدربين كبار تعلم منهم الكثير وعاش هناك لحظات جميلة إمتزجت ببعض الفترات الصعبة.

وتحدث هيجواين إنه عانى كثيرا بسبب نظام المداورة بينه وبين الهداف الفرنسى كريم بينزيمة وشعر أن الوقت جاء للرحيل عن البيرنابو وتجربة فترة جديدة على الرغم من أن الجماهير والمدير الفنى كارلو أنشيلوتى تمسك ببقاؤه.

يذكر ان هيجواين قدم لصفوف الفريق الملكى في يناير 2007 من ريفر بلات الأرجنتيني بناء على طلب المدير الفنى الإيطالى فابيو كابيلو وإستطاع الحصول على ثلاثة ألقاب للدورى أعوام 2007 و2008 و2012 بالإضافة لكأس الملك وكأس السوبر الأسبانى وبعد رحيله لنابولى في الصيف الماضى واصل عروضه الطيبة وقاد نابولى للفوز فى عديد المباريات ليحتل نابولة المركز الثانى في ترتيب الدورى الإيطالى متخلفا فقط بنقطتين عن صاحب الصدارة روما بعد الفوز في ستة مباريات وتعادل وحيد ضد ساسولو  في ملعب السان باولو.

 

شاهد تصريحات النجم الأرجنتيني هيجواين عن فترة اللعب في ريال مدريد

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
16